الشحي يتفقد المشاريع البلدية والمائية في ولايات محافظة الوسطى

هيماء - الرُّؤية

زَارَ مَعَالي أحمد بن عبدالله الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، أمس، عددًا من المشاريع البلدية والمائية المنجزة، والجاري تنفيذها بمختلف ولايات محافظة الوسطى.

وتهدفُ الزيارة إلى الوقوف والاطلاع على الخدمات المختلفة التي تُقدِّمها الوزارة من رصف الطرق الداخلية وتركيب أعمدة الإنارة وانشاء المسالخ والأسواق والحدائق والمتنزهات وأعمال التشجير والتطوير، إلى جانب تعزيز الثروة المائية واجراء دراسات الحفر الاستكشافي، الرامية لرفد هذا القطاع وتنمية موارده. ورافق معاليه خلال الزيارة عددٌ من مسؤولي الوزارة، واشتملت على متابعة سير العمل في مشاريع رصف الطرق الداخلية ووصلات الطرق بولايتي الدقم والجازر، وكذلك الوقوف على بعض الملاحظات واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها؛ كالتخلص الآمن والسريع من المخلفات وتفادي تراكمها وتوجيه القائمين على الأعمال الإنشائية باتباع كافة القوانين والأنظمة المعمول بها.

وقام مَعَاليه بزيارة ولاية هيماء، واطلع على الطرق الداخلية التي تمَّ رصفها بالمنطقة الصناعية. ووجَّه مَعَاليه خلال الزيارة القائمين على تنفيذ المشاريع بضرورة تنفيذها حسب الخطة والفترة الزمنية المتفق عليها بالكفاءة والجودة المطلوبة، وأثنى على الجهود المبذولة في الارتقاء بالخدمات البلدية والمائية التي تقدمها البلديات بمختلف ولايات المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك