أسعار تنافسية وهدايا نقدية على طرازات "ميتسوبيشي"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- أحدث عروضها الخاصة بطرازات ميتسوبيشي 2016 والتي جاءت تحت عنوان "أقل الأسعار وأعلى الهدايا النقدية" هذا فضلاً عن المزايا الإضافية كالصيانة المجانية والتسجيل والمساعدة على الطريق وغيرها الكثير من التفاصيل الرائعة.

وقال مانوج راندي المُدير العام للشركة العامة للسيارات: "يسرنا الإعلان عن العرض الجديد والاستثنائي على كافة تشكيلة طرازات ميتسوبيشي 2016؛ حيث يمتاز العرض الجديد بتقديم هدايا نقدية كبيرة، إلى جانب توفر أقل الأسعار على الإطلاق، وإضافة إلى ذلك سيحصل ملاك ميتسوبيشي الجدد على خدمة مجانية تستمر لمدة عامين كاملين ولجميع الطرازات". وأضاف أنّ هناك مزايا أخرى من ضمنها الجودة المضمونة والراحة والسلامة والفوز بتجربة القيادة الرائعة لإحدى طرازات العلامة اليابانية الأولى ميتسوبيشي.

والعرض الجديد والمستمر حتى 21 أكتوبر المقبل، يشمل كل طرازات ميتسوبيشي والتي تتضمن ميتسوبيشي أتراج، وإل 200، ولانسر أي أكس، وباجيرو، وأوتلاندر، ومونتيرو الرياضية. وكجزء من العرض، توفر ميتسوبيشي هذه الطرازات بأسعار تنافسية جداً، بالإضافة إلى المزايا الأخرى مثل الضمان غير محدود المسافة والممتد لمدة 6 سنوات كاملة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. وخدمة الصيانة لمدة سنتين أو 30000 كيلومتر (لكل الموديلات ما عدا باجيرو 3.2 ديزل جي إل أكس)، بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي تصل إلى 3000 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك