"مرسيدس عمان" تقدم فرصة للفوز برحلة لزيارة "مرسيدس - بنز ورلد" في بريطانيا

 

مسقط - الرؤية

تُتيح مرسيدس-بنز عُمان لأحد عشاقها فرصة الفوز برحلة شاملة ومدفوعة التكاليف إلى مرسيدس-بنز ورلد في المملكة المتحدة.

ويُمكن الآن لمتابعي حملة "رحلة الـ130 عاما" على صفحة الشركة على فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام المشاركة في هذه المسابقة من خلال إرسال صورة تعبر عن أحلامهم إلى مرسيدس-بنز عُمان وخوض تجربة استثنائية لا تتكرر. وكانت مرسيدس-بنز عُمان قد أطلقت هذه الحملة واصطحبت مُحبيها في رحلة عبر 130 عاماً من تراثها العريق ومسيرة بزوغها حيث قامت بتسليط الضوء على رؤاها التي طالما تتركز على الابتكار والريادة والطموح. وعبر صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنَ المتابعون من استكشاف تاريخ مرسيدس-بنز الذي بدأ بصناعة أول سيارة في العالم في القرن الثامن عشر ووصولاً إلى تحقيقها لأرقام قياسية غير مسبوقة في خمسينيات القرن الماضي ومن ثم دخولها إلى السلطنة من بوابة شركة الزواوي للتجارة حيث أصبحت شراكتهما إحدى أقوى العلاقات التجارية وأكثرها موثوقيّة في السلطنة.

وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز في السلطنة: "لقد أطلقنا حملة "رحلة" لنسردَ لعشاق ومحبي الفخامة حكاية نجاح استمرت مشاهدها على مدار 130 عاماً وعن حلمنا الذي أصبح حقيقة. وتُعد الجائزة الكبرى والتي تتمثل في زيارة مرسيدس-بنز ورلد في المملكة المتحدة هي تجسيداً حقيقياً للغرض من الحملة وهو الحلم والطموح حيث نعِد الفائز فيها بالانطلاق في مغامرة فريدة من نوعها عبر ماضينا الحافل بالإنجازات وحاضرنا الريادي ومستقبلنا المشرق".

وسيحصل الفائز على تذاكر سفرَ وإقامة وتصريح دخولَ إلى مرسيدس- بنز ورلد في مقاطعة سرَي بالمملكة المتحدة، إذ يُعد أحد الأماكن التي يحلم جميع عشاق السيارات من كل الأعمار بزيارته. وسيتسني للفائز القيام بجولة تعريفية في أرجاء مرسيدس- بنز ورلد بما في ذلك مركز الأداء لسيارات AMG والاطلاع على أحدث طرازات AMG والسيارات الأخرى والاستمتاع بمشاهدة أروع نجوم مرسيدس-بنز عبر الزمان. كما سيحظى سعيد الحظ بفرصة لاختبار مهاراته في القيادة وخوض مغامرة على إحدى حلبات مرسيدس- بنز الدائرية ذات المنحنيات المتعددة التي تخطف الأنفاس.

تعليق عبر الفيس بوك