الكلباني يقف على سير العمل في المؤسسات الاجتماعية بمحافظة الداخلية

 

نزوى - الرؤية

زار معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية أمس عددًا من المؤسسات الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، والتي شملت كلاً من المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالداخلية، ودائرة التنمية الاجتماعية ببهلا، ودائرة التنمية الاجتماعية بسمائل، حيث التقى خلال زيارته بالكادر الوظيفي العامل فيها.

واطلع معاليه على آلية سير العمل ومنظومة البرامج والأنشطة التي تنفذها في سبيل خدمة الفئات التي ترعاها الوزارة. وناقش الكلباني خلال زيارته جملة من الأفكار والملاحظات المعينة على مضاعفة الأداء والارتقاء بالجهود المبذولة، إلى جانب اطلاعه على الإعمال الإنشائية للمبنى الجديد لدائرة التنمية الاجتماعية ببهلا.

وزار معالي الشيخ وزير التنمية الاجتماعية مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين ببهلا؛ حيث التقى خلال تجوله في أروقة وأقسام المركز بالعاملين فيه والأطفال من مختلف الإعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة والسمعية والحركية، مطلعا خلال زيارته على مجمل البرامج التأهيلية والتدريبية الهادفة إلى تمكين الأطفال ومساعدتهم للاعتماد على النفس ودمجهم في المجتمع المحلي، وأيضا اطلاعه على نوعية البرامج التوعوية الموجه لأسرهم.

وشملت زيارته مبنى جمعية المرأة العمانية ببهلا، والتي ستشهد افتتاحها في الفترة المقبلة، إلى جانب الاطلاع على سير الأعمال الإنشائية لمبنى جمعية المرأة العمانية في سمائل.

تعليق عبر الفيس بوك