"الرؤية" تكرم المشاركين من محافظة الظاهرة في مسابقة خريف صلالة الكبرى للرماية

...
...
...
...
...
...
...
...

عبري - ناصر العبري

كرَّمتْ جريدة "الرُّؤية" الفِرق والأفراد المشاركين في مسابقة خريف صلالة الكبرى للرماية، والتي حَصَل فيها فرق "صقور خدل" على كأس البطولة، فيما حَصَل فريق "نيابة حمراء الدروع" على المركز الثاني، وحصل فريق "شباب مسكن" على المركز الثالث.

ويأتي التكريم انطلاقا من مسؤولية الجريدة وحرصها على تشجيع المواهب العُمانية وأصحاب التفوق في مُختلف المجالات. وشمل التكريم رماة الفردي وعددهم سبعة، والذين حققوا إنجازات وسيارة في مسابقة رمي الأهداف، وحضر التكريم عبدالله بن حمد بن سيف العبري مدير فرع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بولاية الرستاق، وبحضور مُحمَّد بن سليمان الكلباني رئيس لجنة الرماة بمحافظة الظاهرة ورئيس فريق صقور خدل.

وأشاد عبدالله بن حَمَد العبري مدير فرع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بولاية الرستاق بجهود جريدة "الرُّؤية" في دعم الشباب وحثهم على المزيد من العطاء والعمل. مشيرا إلى أنَّ المبادرات التي تطلقها جريدة "الرُّؤية" بين فترة وأخرى، دليل على حرص الجريدة على الاهتمام بشريحة الشباب في كل الميادين. وأشار العبري إلى مبادرة الجريدة المتمثلة في مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال؛ مما يعكس تفرُّد الجريدة في مجال المبادرات الإعلامية. وحول بطولة الرماية، قال العبري: "نبارك لأبطال الظاهرة هذه الإنجازات التي حققوها، ونبارك للفرق المشاركة والأفراد الذين أبهرونا بسرعة ودقة مهاراتهم في الرماية".

فيما قال مُحمَّد بن سليمان الكلباني رئيس لجنة الرماة بمحافظة الظاهرة: "نيابة عن كل زملائي الرماة، نتقدَّم بجزيل الشكر إلى المكرَّم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية" على هذه المبادرة التي أثلجت صدورنا جميعا، من خلال تكريم أبطال رماة الظاهرة، نظير الإنجازات التي حققوها في بطولة خريف صلالة، وهذا يعد أكبر تشجيع ودعم من جريدة "الرُّؤية" التي دائما سبَّاقة في تكريم أبناء الوطن".

تعليق عبر الفيس بوك