"براعم الطائرة" أمام البحرين اليوم بالمهرجان الخليجي

مسقط - الرُّؤية

يختتم مُنتخبنا الوطني للبراعم للكرة الطائرة مشاركته في المهرجان الخليجي الثاني، والذي احتتضنته مملكة البحرين خلال الفترة من 25 إلى 30 أغسطس 2016م، حينما يلاقي في اليوم الختامي منتخبي البحرين وقطر في آخر لقاءاته.

ويلعب منتخبنا في الحادية عشرة صباحا -بتوقيت مسقط- المباراه الخامسة له في مشوار المهرجان حينما يلاقي منتخب البحرين الذي سبق وخسر منه بنتيجة ثلاثة أشواط للا شيء، ويعودا ويلتقيا في المباراه التي سوف تحدد الفريق الذي سيحصل على لقب المهرجان والمركز الأول حيث لا بديل للمنتخب سوى الفوز.

ويُذكر أن المنتخب تعرَّض لخسارة واحده فقط واستطاع أن يفوز في مبارياته الثلاث أمام المنتخب السعودي بواقع مباراتين بنتيجة 3-0، وأمام المنتخب القطري بنفس النتيجة والذي سوف يلتقيه في السادسة مساء.

ويطمح الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال المعمري مدرب المنتخب في تعويض الخساره الأولى  أمام المنتخب البحريني  حامل اللقب وصاحب الضيافة والتغلب عليه في تلك المباراه بعد أن قدم مباراة جيدة استطاع مجاراته المنتخب البحريني طوال نقاط الأشواط، ويدخل الفريق بروح ومعنويات عالية لتقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات حيث يمتلك الفريق نخبة جيدة واعدة من اللاعبين ممن سيحملون لواء الكرة الطائرة مستقبلا.

تعليق عبر الفيس بوك