8 ميداليات جديدة للسلطنة ببطولة الخليج للسباحة القصيرة في الدمام

 

 

الدَّمام (السعودية) - خليفة الرواحي

رَفَع مُنتخبنا الوطني للمراحل السنية حصيلته من الميداليات إلى 11 ميدالية؛ حيث أضاف أمس 8 ميداليات؛ منها: 4 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان؛ وذلك في منافسات بطولة الخليج الـ26 للسباحة القصيرة وكرة الماء التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وسجَّلت منافسات الأمس إثارة وندية، خاصة في السباقات التي شارك فيها سباحوا المنتخب لوطني؛ حيث أثبت الجميع قدراتهم وكفاءتهم ومواهبهم في اقتناص الميداليات الملونة رغم قلة عدد لعبوا المنتخب مقارنة بالمنتخبات الخليجية المشاركة، وكانت الحصيلة ممتازة عندما أضاف منتخبنا 4 ذهبيات وفضيتين وبرونيزيتن الى  رصيده العام في منافسات فئتي الناشئين والشباب.

وجاءت نتائج السباقات على النحو التالي: في سابق 400 متر حرة حقق بطل منتخبنا الوطني عيسى العدوي ذهبية السباق بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 4:11.29 محققا بذلك رقما عمانيا جديدا. وحقق لاعبنا شهاب علاء الدين برونزية سباق 400 متر حرة  بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 2:35.53. كما حقق لاعبنا خلفان الوهيبي فضية سباق 50 متر فراشة بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 32.33.

وحقق منتخبنا الوطني الذي مثله خلفان الوهيبي وعمار الوهيبي ومهند أولاد ثاني وبشار الكليبي ذهبية التتابع 4×400 حرة. وفي سباق 50 متر ظهر، تُوِّج لاعبنا مهند أولاد ثاني بالذهب بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 34.85. وفي سباق 100 متر حرة حقق لاعب منتخبنا الوطني خلفان الوهيبي المركز الثاني والميدالية الفضية بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:04.09، وحل لاعب منتخبنا الوطني عمار الوهيبي في المركز الثالث ونال لمديالية البرونزية بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:05.14، فيما حل البحريني علي العلوي في المركز الأول بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:03.52.

تعليق عبر الفيس بوك