"صحار الرياضي" يدشن هويته الجديدة ويستعرض مسارات العمل المستقبلي

...
...

 

 

الرُّؤية - خاص

دشَّن نادي صحار الرياضي الثقافي هويته الجديدة، في حفل أقيم صباح أمس، بقاعة مجان بولاية صحار، برعاية عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة، وبحضور عضوي مجلس الشورى ممثلي الولاية. ومجموعة من رؤساء وممثلي القطاع الخاص بالولاية.

وتأتي الهوية الجديدة للنادي مُعبِّرة عن نقلة على مستوى العمل ضمن مظلة النادي؛ حيث لم تقتصر فقط على تغيير شعار النادي (الذي يعتبر الحدث الأهم ضمن فعاليات الحفل)، وإنما تتمثل في تغيير على مستوى قيم العمل والرؤى والأهداف العريضة المرسومة للمرحلة المقبلة.

وبدأ الحفل بكلمة مجلس إدارة النادي، قدمها الشيخ سالم الحامدي رئيس النادي، تلى ذلك تقديم عرض مفصل عن رؤية النادي خلال فترة الإدارة الحالية للسنوات المقبلة. وأهم القيم التي سيرتكز عليها مسار العمل المستقبلي. والأهداف التي وضعتها الإدارة الحالية نصب أعينها. حيث تنطلق القيم من مبادئ الشراكة والتعاون والموصولية للجميع. كما تستهدف الإنجاز الرياضي والإبداع الثقافي وتحقيق أقصى مراتب المسؤولية الاجتماعية.

ثم قدمت لجنة التنظيم والتطوير الإداري كلمتها حول فكرة الهوية الجديدة لنادي صحار، واستعرضت مسارات العمل خلال الفترة الماضية في هذا الصدد. وأعقب ذلك عرض فيديو تدشين الشعار الجديد الذي استمدت لقطاته من معالم الولاية بهدف التعريف بقصة بناء وتأسيس فكرة الشعار الجديد لنادي صحار. والذي يجسد ملامح الولاية في قالب عصري يستوحي من الحركة والحيوية نمطه ويأخذ من العمق الأصيل للولاية معالمه وانعكاساته.

وبعد تدشين الشعار المنتظر تم تقديم مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني الجديدة لنادي صحار للموسم الرياضي المقبل. بالإضافة إلى رابطة المدرج الصحراوي. والتي ستنشد أهازيجها خلال المباريات المقبلة للأخضر في المنافسات المحلية للموسم القادم.

تعليق عبر الفيس بوك