السعيدي يتفقد سير العمل في المؤسسات الصحية بشمال الشرقية

 

 

مسقط - الرؤية

تصوير/ خميس السعيدي

زار معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة عددًا من المؤسسات الصحية بمحافظة شمال الشرقية، وذلك ضمن إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية والثانوية والثالثية).

وتفقد معاليه الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المعاينة المُباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين في المؤسسات الصحية حول العمل في مؤسساتهم الصحية والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هذه المؤسسات. وشملت زيارة معاليه مستشفيي إبراء وسناو وبعض مؤسسات الرعاية الصحية الأولية؛ حيث اطلع على سير العمل في هذه المؤسسات والتقى بإداراتها والعاملين الصحيين فيها واستمع إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المُقدمة من خلالها. وحث السعيدي الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

وخلال زيارته لهذه المؤسسات التقى معالي الدكتور وزير الصحة بعدد من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.

ورافق معاليه في زيارته سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء والدكتور سالم بن موسى العبري مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة شمال الشرقية، وعدد من المسؤولين بالوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك