شراكة "ثلاثية" لدعم "ماراثون مسقط 2017"

...
...

 

 

الرُّؤية - أحمد الجهوري

كشفت عُمان للإبحار والموج مسقط، أمس، النقاب عن عقد شراكة جديدة مع رابطة عدَّائي مسقط من أجل التعاون في تنظيم نسخة العام 2017م من سباق ماراثون مسقط؛ وذلك بمؤتمر صحفي عُقد بمركز مبيعات الموج مسقط. ومن خلال الشراكة الثلاثية الجديدة يُتوقع أن تلقى النسخة القادمة من السباق دفعة قوية من الصدى الإعلامي والتنظيمي حول العالم.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة: "يأتي دعمنا لمارثون مسقط 2017 من مبدأ إيماننا بأهمية السياحة الرياضية كأحد القطاعات الحيوية التي تسهم في رفد قطاع السياحة بشكل عام بالسلطنة، وإننا سعداء بمشاركتنا في هذه المبادرة الرامية إلى الترويج للسلطنة كوجهة سياحية ورياضية عالمية، وإبراز جمالها للعالم، وتوفير منصة مواتية للشباب العماني للتميز والتألق في مختلف المجالات والرياضات". ستكون رعايتنا لسباق ماراثون مسقط امتدادًا طبيعيًا لما نقوم به الآن، ونحن سعداء بمشاركتنا في هذه المبادرة الرامية إلى الترويج للسلطنة، وإبراز جمالها للعالم، وتوفير منصة مواتية للعمانيين للتميز والتألق".

ومع تزايد أعداد ممارسي رياضة الجري لمسافات طويلة كأسلوب للتنقل الترفيهي، تشهد ساحة الماراثون العالمية ازدهارًا ملحوظًا، وعند انطلاق السباق بتاريخ 27 يناير 2017م سيشكل نقطة تحول وعهد جديد من تاريخ الماراثون، لا سيما مع إعلان شركة الموج مسقط عن رعايتها الرسمية للسباق. ومن جهة أخرى تمتلك عُمان للإبحار خبرة واسعة وسجلًا مشهودًا في استقطاب وتنظيم الفعاليات الرياضية بمستويات عالمية، وسيعملون سوية مع رابطة عدائي مسقط من أجل تعزيز رياضة الماراثون وزيادة المشاركين، والارتقاء بسجل السباق وسمعته العالمية والحفاظ على استدامته واستمرار تطويره.

تعليق عبر الفيس بوك