"مصطفى سلطان" تفتتح أول عيادة للرعاية الكلوية في مسقط

 

مسقط - الرؤية

افتتحت ديافرم، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الكلوية حول العالم، بالشراكة مع شركة مصطفى سلطان للتجهيزات العلمية والصناعية، أول عيادة غسيل كلوي في سلطنة عمان في ولاية بوشر بمحافظة مسقط.

وتقدم العيادة الجديدة خدمات الرعاية الكلوية بطاقة 84 مريض كلى، مما يُساهم في الحفاظ على حياة مرضى الكلى الذين يتزايد عددهم في عمان. وحسب إحصائيات وزارة الصحة، ارتفعت نسبة الإصابة بأمراض السكري وضغط الدم المرتفع. ويعتبر غسيل الكلى هو الحل الوحيد المتاح لمرضى الفشل الكلوي الذين لا يتمكنون من القيام بعملية زرع كلى. وفي عيادة مصطفى سلطان، سيحصل هؤلاء المرضى على رعاية كلوية مع أعلى المستويات من الجودة والأمان والأجهزة الحديثة وبطريقة مريحة وآمنة في بيئة حديثة وعصرية، تحت عناية فائقة من فريق عمل متخصص ومُدرب على أعلى المستويات في دي أكاديمي باستخدام أحدث البرامج التعليمية لضمان أعلى مستويات التعليم والتدريب والعناية.

وقال المهندس زياد كابلي المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط: "إن افتتاح عيادة ديافرم في عُمان هو دليل جديد على وفائنا بالتزام ديافرم نحو تقديم الرعاية الكلوية لمرضى الكلى في الشرق الأوسط، ويسعدنا الإعلان عن جاهزية العيادة لاستقبال المرضى في سلطنة عُمان. نهدف الى أن نجعل مرضى الكلى يشعرون بالنشاط والحيوية بعد تلقيهم العلاج ليستطيعوا ممارسة حياتهم والاستمتاع بها قدر المستطاع، كما نهدف إلى تحقيق التكامل مع المجهودات التي تبذلها الحكومة في توفير خدمات صحية جيدة في سلطنة عمان".

وتطبق ديافرم معايير راسخة تأسست على مجموعة من الإجراءات والسياسات الشاملة والمتكاملة، والتي تطبقها ديافرم حول العالم مع الأخذ في الاعتبار الملائمات المحلية.  كل الموظفين مدربين وقادرين على التعامل مع أي موقف في أي وقت سواء كان ذلك مقابلة مريض لأوّل مرة أو حالات الطوارئ. كما تقوم السياسات والإجراءات بضمان الامتثال للمعايير الدولية والمحلية وتعزيز الفاعلية والكفاءة والثقة.

تعليق عبر الفيس بوك