البنك الوطني العماني يجري السحب على جوائز "الكنز" بمهرجان صلالة

صلالة - الرؤية

أجرى البنك الوطني العماني السحب على جوائز "الكنز" لشهر يوليو خلال فعاليات مهرجان صلالة السياحي، ويبلغ إجمالي قيمة جوائز "الكنز" لهذا العام أكثر من ثلاثة ملايين ريال. وقد استلم كل واحد من المحظوظين الأربعة الذين فازوا بسحوبات شهر يوليو مبلغ 25 ألف ريال، كما فاز أربعة من عملاء "الخدمات المصرفية للشباب" في البنك الوطني العماني بمبلغ 300 ريال لكل منهم مساهمة من البنك في الاستثمار في مستقبلهم.

ويعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة المقدمة من البنك الوطني العماني لعملائه للإسهام في ترسيخ ثقافة الادخار بينهم، وذلك من خلال منحهم الفرصة لزيادة مدخراتهم والفوز بجوائز نقدية دون المخاطرة برؤوس أموالهم. وتمّ إجراء السحب على جوائز "الكنز" لشهر يوليو خلال فعاليات مهرجان صلالة السياحي تحت رعاية ضيف الشرف سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وذلك بحضور جمع من المدعوين من كبار الشخصيات المحلِّية، بالإضافة إلى أعضاء فريق الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني.

وقال جون تشانغ المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "بصفتنا البنك المفضل في السلطنة، فإننا في البنك الوطني العماني سعداء للغاية بمشاركتنا من جديد في مهرجان صلالة السياحي، والذي يعتبر أحد أكبر الفعاليات في السلطنة والمكان الأمثل لإجراء سحوبات جوائز "الكنز". وكمحاولة منِّا لرد الجميل لعملائنا، فإننا نضمن أن يكون هناك فائز من كل مناطق عمان، وبذلك نسهم في تحفيز عملائنا على امتداد السلطنة للتوجه إلى مضاعفة مدخراتهم بشكل مُتواصل".

ويحصل العملاء الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد بمبلغ 100 ريال أو أكثر على فرصة المشاركة في السحوبات الشهرية على جوائز "الكنز". ويمكن فتح الحساب بكل سهولة، وتزداد فرص العملاء بالفوز كلما قاموا بالإيداع في وقت مبكر وكلما احتفظوا بأرصدة في حساباتهم لفترة أطول.

تعليق عبر الفيس بوك