"مسقط جراند مول" يوقع اتفاقية مع "لاندمارك"

 

مسقط - الرؤية

وقع مسقط جراند مول اتفاقية مع مجموعة لاندمارك المُتعددة الجنسيات، ومقرها دبي، لتوفير مساحة لمجموعة من محلات التجزئة من العلامات التجارية الرائدة التي تمثلها لاند مارك في التوسعة الجديدة للمول.

ووقع الاتفاقية حسن جعبوب المدير العام لشركة تلال للتطوير وكلايف فريمان رئيس العمليات التشغيلية بمجموعة لاندمارك، وذلك في مسقط جراند مول. وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل لاند مارك على جلب مجموعة من أشهر علاماتها التجارية وتتضمن بيبي شوب وسبلاش ولايف ستايل وماكس وشوإكسبريس وستيف مادين وكاربيسا. وقال جعبوب: "رؤيتنا لتوسع المول كانت لتوفير مساحة إضافية لمحلات التجزئة المحلية والإقليمية والعالمية الراغبة بدخول السوق العماني، وذلك بهدف تعزيز خيارات المتسوق المحلي، وتدشن خطوة اليوم مرحلة مهمة لنا في مسقط جراند مول بتعاوننا مع واحدة من أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط، مجموعة لاند مارك. نحن على ثقة بأنَّ العلامات التي ستأتي ضمن هذه الشراكة سوف تجلب أعدادًا أكبر من الزوار للمول وستساهم في جعل الأخير مركزاً مهماً للأحداث والأنشطة المختلفة في السلطنة".

وضمن المرحلة الثانية لتوسع المول، سيتم إضافة مجموعة أكبر من منافذ التجزئة ضمن مفهوم أوسع للتسوق الحديث والعصري، كما تتضمن مرحلة التوسع الثانية مضاعفة أعداد مواقف السيارات والتي تم بالفعل افتتاح جزء منها للجمهور مؤخراً لتوفير تجربة تسوق وترفيه عالمية المستوى هنا في سلطنة عُمان.

فيما قال كلايف فريمان: "سعداء بالشراكة مع مسقط جراند مول، وجهة التسوق الرائدة في السوق العماني، حيث نعمل في مجموعة لاندمارك على التوسع الإستراتيجي في كافة أنحاء السلطنة، وافتتاح فرعنا في جراند مول سيساعدنا على الاقتراب أكثر من عملائنا الكرام، نحن فخورون بجلب ستة من أشهر العلامات إلى التوسعة الجديدة للمول".

تعليق عبر الفيس بوك