"الأولمبي" يلتقي البحرين اليوم بمستهل مشواره في البطولة الخليجية بقطر

الدوحة - حمدان المعني

يستهلُّ مُنتخبنا الوطني الأولمبي -مواليد 1997- أولى مبارياته في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، اليوم، بلقاء نظيره البحريني، في تمام السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت السلطنة، على الملعب المغطى في أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي.

ويتطلع منتخبنا إلى بداية جيدة في البطولة، خصوصا وأنَّ مُعظم اللاعبين الموجودين سبق لهم الفوز ببطولة الخليج للشباب العام الماضي، ويسبق لقاء منتخبنا والبحرين لقاء قطر المستضيف والمنتخب الإماراتي وتقام في تمام الخامسة بتوقيت السلطنة.

واستعدادا لمواجهة المنتخب البحريني الشقيق خاص منتخبنا حصتين تدريبيتين منذ وصوله مساء الإثنين الماضي، بمشاركة جميع اللاعبين.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة، أمس، الاجتماع الفني للمنتخبات، بحضور ميرزا أحمد علي الأمين العام للجنة التنظيمية وممثل من لجنة الحكام وممثلين عن اللجان الأخرى ومديري الفرق المشاركة، وتم خلال الاجتماع تباحث العديد من الأمور المهمة المتعلقة بالبطولة، إضافة إلى عرض قمصان المنتخبات المشاركة، كما تمَّ شرح قوانين وشروط البطولة والجوائز المقدمة، وقررت اللجنة السماح بإجراء 5 تغييرات أثناء المباراة، كما تمَّ تحديد جوائز لأفضل لاعب والهداف وأفضل حارس وجائزة اللعب النظيف تقدم مع نهاية البطولة.

وقال مدربنا الوطني حمد العزاني: ستكون البطولة داعما وحافزا للمنتخبات التي تأهلت لنهائيات كاس آسيا، وبالنسبة للمنتخبات التي لم تتأهل هي فرصة للاحتكاك وكسب مزيد من الخبرة والمنتخبات بشكل عام بحاجة للاحتكاك، خصوصا في هذا العمر، ويعلم الجميع أن منتخبنا هو بطل النسخة السابقة فيما يخص هذا الجيل وهذه المجموعة مرحلة مهمة في تطوير اللاعبين وسنركز  على المستوى الفني للاعبين بغض النظر عن النتيجة، وأعتقد أن أمامنا الكثير من الوقت.

تعليق عبر الفيس بوك