غدا.. انطلاق صافرة نهائي "شجع فريقك 2016"

 

 

مسقط - الرُّؤية 

تأهَّل فريقا "العفيفة" من نادي مجيس، و"العربي" من نادي المصنعة، إلى المباراة النهائية من منافسات "شجع فريقك 2016" على مستوى السلطنة، والمزمع إقامتها مساء غدٍ على استاد السيب الرياضي، في تمام السابعة والنصف مساء. وجاء تأهل فريق العفيفة بعدما تغلب على فريق الاتفاق (من نادي بوشر) بهدف دون رد، بينما فاز فريق العربي على حساب فريق العروبة (من نادي نزوى) بنتيجة 4/2، وذلك خلال لقاءات دور النصف النهائي للبطولة التي أقيمت أمس الأول على استاد السيب الرياضي، وسط حضور جماهيري كبير.

إلى ذلك، تنطلق مساء اليوم صافرة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين فريقي الاتفاق والعروبة، على استاد السيب الرياضي.

وقال عبدالله المقبالي مدرب فريق العفيفة: إنَّ الوصول للمباراة الختامية أتى بعد جهد وتعب وحصدنا ثمار هذا التعب بالوصول الى النهائي. وأثنى المقبالي على جهود اللاعبين في البطولة.

فيما قال عدنان الرئيسي مدرب فريق العربي: نحمد الله على صعودنا إلى النهائي، وهو صعود بعد مجهود كبير بذله لاعبونا، مصداقا للحكمة "لكل مجتهد نصيب"؛ حيث سعينا من أول خطوة في هذه البطولة إلى أن نصل للمباراة النهائية، وها نحن الآن على بعد خطوة واحدة فقط ونتمنى أن نحقق اللقب".

تعليق عبر الفيس بوك