"فيسكونتي" تُقدم ساعة "أبيسوس سكوبا كامو" الفاخرة

 

مسقط - الرؤية

بدأت شركة "فيسكونتي" كصانع أقلام له اسمه العريق في هذا الفن، وبمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين في عام 2013، وظفت فيسكونتي الموارد البشرية، والدراية الاحترافية والأدوات التقليدية الفلورنسية لصناعة الساعات والبدء بتقديم خط الساعات الفاخرة الخاصة بها.

ومرّت 4 سنوات منذ بدء فيسكونتي في تصميم وإنتاج ساعاتها الفاخرة واحدة تلو الأخرى. عندما بدأت فيسكونتي هذه المغامرة في مجال يتّسم بقدرة تنافسية عالية مثل صناعة الساعات الفاخرة، كانت لديهم فكرة واحدة واضحة وضوح الشمس، وهي نفسها الفكرة التي لازالت توجه مساعيهم يوميا عبر مشوارهم المهني – ألا وهي تحقيق الابتكار، سواء من حيث التصميم والنواحي التقنية في فن صناعة الساعات النبيل. والتزاماً بهذه الرؤية، ابتكرت فيسكونتي تحفة أخرى - إنّها ساعة "أبيسوس سكوبا كامو".

مع تبايناتها اللونية، الطلاء العسكري الخاص والقرص في نمط تصميم نقاط "البكسل"، هذه الساعة تظهر تصميما قويا وتكنولوجيا وفي الوقت نفسه تبعث نكهة كلاسيكية ذات نكهة مميزة.

وتتميز ساعة سكوبا كامو بعلبة AISI316 L من الفولاذ المقاوم للصدأ أحادية الكتلة، مطلية بأسلوب دقيق ألا وهو "مايكرو شوت" ولمعة الساتان. واستكمالا لاسمها، فهي مطلية بالورنيش القياسي العسكري في شكل عصري مدني عال الأناقة.

وفي عمان، تعرض مجموعات "فيسكونتي" الحصرية فقط في صالة عرض مستال الفخمة التي تقع في بناية الكلباني، بجانب مجمع بريق الشاطئ، بالقرم. وتعد مستال جزءًا من مجموعة أجيت كيمجي، وهم الوكلاء المعتمدون الوحيدون لهذه العلامة التجارية الفخمة. كمثل نفس الفئة التي تتمسك فيسكونتي بها في جميع أنحاء العالم، تُعطى كل ساعة "فيسكونتي" مكانتها الخاصة ويتم عرضها في أقصى درجات التميز في صالات عرض مستال. مستال يلبي احتياجات النخبة، وأصبح مستال المعرض المفضل لأولئك الذين لديهم العين لأرفع وأفخم الأشياء في الحياة.

وقال دارميش كيمجي العضو المنتدب في مستال: "فيسكونتي كانت دائمًا معروفة، ومحط حب واحترام نظراً للشغف والفن والتكنولوجيا التي تدخل في ابتكار شكلها الأكثر جمالا، ومن ثم إنتاج ساعة رائعة واحدًا تلو الأخرى".

تعليق عبر الفيس بوك