"كيمجي رامداس" تقدم مقطورة ثانية لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال ضمن خطط دعم وتنمية المجتمع

 

مسقط - الرؤية

تبرعت مجموعة كيمجي رامداس بمقطورة جديدة لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال في خطوة تشكل امتداداً لمبادراتها الهادفة لدعم وخدمة المجتمع العماني.

ومن شأن هذا الدعم اللوجستي أن يساعد مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال بالوصول إلى جمهور أكبر على امتداد ولايات عمان في الوقت الذي تعمل فيه على تشجيع القراءة من خلال رواية القصص بطريقة تفاعلية. وفي معرض تعليقه على دعم المجموعة المتواصل لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، قال كانكسي كيمجي "تضع مجموعة كيمجي رامداس نصب عينها التزام صاحب الجلالة العميق بالتعليم حين قال، (سنعلم أطفالنا ولو حتى في ظل شجرة لنضمن نمو وتقدم بلدنا الحبيب)، ونحن كمجموعة ملتزمون بهذه القضية النبيلة ونحرص على الاستفادة من كل فرصة ممكنة للتعاون في المبادرات التي تركز على التعليم". وأكد نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس أهميّة الشعار الذي تحمله المجموعة: "في نجاحكم نجاحنا". وقال: "يساعد التعليم على النجاح في الحياة. ونحن متحمسون لدعم الجهود التي تسهم في جعل التعليم متوافر والتعلم فرصة ممتعة للأطفال في عمان".

وتوجّه المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية صاحبة مبادرة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، بالشكر إلى مجموعة كيمجي رامداس. وقال الطائي: "نحن محظوظون بالحصول على دعم متواصل من مجموعة كيمجي رامداس إمّا لوجستياً أم عبر النشر بما يساعد على وصول مبادرتنا إلى أكبر عدد ممكن ويعزز من قدرتها على إحداث تأثير أكبر، ونتطلع دائماً إلى دعم المجموعة المتواصل لنا لضمان استمرارية نجاح مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال".

وتشارك عربات ومقطورات مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال في مهرجان صلالة السياحي من خلال جناح مصمم خصيصاً للأطفال لتكون القصص مصدر إلهام لهم.

تعليق عبر الفيس بوك