جاهزية كاملة لممثلي السلطنة ببطولة العالم للدراجات الهوائية

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصل اللجنة العمانية للدراجات الهوائية استعداداتها لبطولة العالم للدراجات الهوائية، والتي ستقام خلال الفترة من 9-16 أكتوبر من العام الجاري بدولة قطر؛ حيث يعسكر دراجو السلطنة نوفل بن ناصر الحبسي ومحمد بن خميس الحسني بالمركز الدولي للتدريب بسويسرا؛ من أجل إعدادهما الإعداد الجيد وتأهيلهما للمشاركة في هذه البطولة العالمية المهمة والتنافس مع أفضل الدرّاجين على مستوى العالم.

وقال سيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية: إن هذه المعسكر يأتي لإعداد اللاعبين في المركز الدولي للتدريب بسويسرا من أجل تأهيل اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة العالمية المهمة واعدادهما الاعداد الجيد، والتي نأمل من خلالها أن يحقق متسابقونا مراكز متقدمة وأن يرفعوا اسم بلدهم عاليا في مثل هذه المحافل والمسابقات العالمية. كما أقدم الشكر لشركة الموج مسقط للدعم الذي تقدمه للمتسابقيّن العُمانيين للمشاركة في المحافل الدولية. وأضاف: هناك اهتمام من قبل اللجنة العمانية للدراجات الهوائية بالمتسابقين من خلال المشاركات في العديد من البطولات الخليجية والإقليمية؛ بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة التي تؤهلهم للمنافسة على الالقاب فيما بعد.

من جانبه، قال المتسابق نوفل بن ناصر الحبسي: يأتي هذه المعسكر لكسب الخبرة للمشاركة والاستعداد للبطولة العالمية للدراجات الهوائية، والذي بلا شك سيكون مكسبا لنا في الالتقاء والاحتكاك بمتسابقين عالمين، إضافة إلى أنه حافز قوي لتقديم أفضل ما لدينا ومنافسة متسابقين عالميين لهم باع طويل في مجال سباق الدرجات الهوائية.

أما زميله محمد الحسني، فيقول: ونتمنى أن نكون عند حسن الظن في رفع علم السلطنة في المسابقات العالمية وكلنا عزم وإصرار على المنافسة وتحقيق نتائج مشرفة بإذن الله.

تعليق عبر الفيس بوك