"مرسيدس" تطلق حملة للتعريف بطرازات 130 عاما من صناعة السيارات.. وجوائز للمشاركين

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤي

تعتزم مرسيدس-بنز عُمان اصطحاب متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعيّ، وعلى مدى الأسبوعين القادمين، إلى رحلةٍ عبر 130 عاماً من التراث العريق لحاملة النجمة الثلاثيّة وتاريخها المشرق في السلطنة.

وأثناء الوقوف على المعالم التاريخيّة التي رسمت مسيرة كارل بنز من بدايتها وحتى يومنا هذا، ستدعو مرسيدس-بنز عُمان متابعيها لمشاركة أحلامهم من أجل فرصةٍ للفوز بتجربة استثنائيّة. وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز في السلطنة: "ولدت مرسيدس-بنز من شغفٍ تواقٍ نحو الابتكار والريادة، وها نحن نقف اليوم أمام حلمٍ واحد، وطموحٍ واحد، وقوّة حصان واحدة أثبتت قدرتها على إحداث تغيير هائل في عالمنا المعاصر". وأضاف: "نحن فخورون بمنجزاتنا ويطيب لنا أخذ متابعينا في السلطنة عبر محطات رحلتنا المثيرة التي غيّرت ملامح صناعة النقل ومفاهيم السلامة على مدى 130 عاماً، مؤكدين التزامنا بمواصلة قيادة الركب ليسير الآخرون على خطانا".  وأضاف هاموند: "تمثّل مرسيدس-بنز مزيجاً مثالياً ومتناغماً من الذكاء المتّقد والعاطفة الجيّاشة والرفاهية العصريّة، ولم تتوقف العلامة الألمانيّة يوماً عن الإبداع والابتكار، فلا حدود لطموحها ولا سقف لمنجزاتها. وحرصاً منا على إشراك عملائنا ومعجبينا وعشاق "الأفضل ولا شيء غيره"، فقد صممنا هذه الحملة ليتسنى للجميع مشاركتنا فرصة الفوز بجائزة فريدة من نوعها، فترقبوا منّا المزيد".

وتبدأ القصة باختراعِ أوّل سيارةٍ في العالم وتمضي فصولها في سرد الحكاية حتى يومنا هذا وصولاً إلى السيارات ذاتيّة الاصطفاف وذاتيّة الكبح. كما سيتمّ استعراض سيارات المُستقبل الذكيّة خلال محطات الرحلة، حيث تتواصل الأحداث في طريق مرسيدس-بنز باتجاه تحقيق هدفها الأسمى نحو "قيادةٍ ذكيّة دون حوادث".

وسيتمّ تسليط الضوء على تاريخ العلامة الألمانيّة في عُمان والذي قادته شركة الزواوي للتجارة منذ عام 1972. وخلال الفترة بين السادس والعشرين من أغسطس وحتى التاسع من سبتمبر، ستتيح مرسيدس-بنز عُمان المجال أمام متابعيها لمشاركة أحلامهم من أجل فرصةٍ للفوز بجائزة قيّمة.

تعليق عبر الفيس بوك