إشادات واسعة بالخدمات المصرفية المتميزة المقدمة من بنك العز الإسلامي مع تنامي الإقبال على المنتجات

 

مسقط - الرؤية

أشاد عددٌ من الموطنين بالخدمات والمنتجات التي يُقدمها بنك العز الإسلامي لمختلف شرائح وفئات المجتمع، مثمنين في الوقت نفسه الأنظمة والإجراءات المرنة التي يستخدمها البنك لإنجاز كافة المعاملات المصرفية بأقل جهد ممكن.

وأضافوا أنّ بنك العز الإسلامي يقدم تجربة مصرفية رائدة ومختلفة في مجال الصيرفة الإسلامية، كما إن التدريب المستمر للموظفين انعكس على جودة الخدمات التي يتم تقديمها إلى العملاء. وخصّص البنك جلّ استثماراته لتطوير وتنمية الكوادر البشرية واعتماد أحدث التقنيات. ويعمل البنك وفقاً لإجراءات تتسم بالشفافية لضمان توفير منتجات وحلول شاملة مع خدمة عملاء استثنائية وسريعة.

وقال سيف المعولي موظف في وزارة التربية والتعليم وأحد عملاء بنك العز الإسلامي إن الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء تعد في غاية الجودة، كما أن الإجراءات المتبعة في إنجاز وتخليص المعاملات في غاية السلاسة بسبب استخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة التي من خلالها يتم إنجاز كافة المعاملات دون الحاجة للتوجه إلى أحد الفروع. وأضاف: "الأمر الأكثر أهمية هو أن وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها البنك يتم إدارتها بطريقة احترافية؛ حيث إنّ من خلالها يمكن الحصول على كافة الاستفسارات التي أرغب بها، فبمجرد أن أقوم بتوجيه سؤال إلى بنك العز الإسلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإنّ الرد يكون سريعًا وموجزًا وشفافاً وهذه الخدمة تجعل بنك العز الإسلامي في قائمة البنوك الرائدة في الاهتمام بمتطلبات العملاء".

وقالت عزة الحمادية أخصائية تطوير مناهج في وزارة التربية والتعليم: "توجهت الى بنك العز الإسلامي فرع الخوض لفتح حسابين؛ الأول لطفلتي الصغيرة والآخر لعاملة المنزل، وفي حقيقة الأمر توجهت إلى فرع الخوض بسبب قربه من منزلي، وكذلك بسبب الحزم الإعلامية والإعلانية التي أراها في مختلف الأماكن، وعندها اتخذت قراري بالتوجه لبنك العز الإسلامي وتفاجأت كثيرا من جودة الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، حيث إن هناك اهتماما رائعا بالعملاء". وأضافت أنّ المعاملات كافة يتم إنجازها في نفس اليوم، كما إن بطاقة السحب الإلكتروني تتميز بشكل أنيق جدًا والطباعة المستخدمة عليها لها شكل جذاب، علاوة على ذلك فإن كافة المعاملات المصرفية التي يتم إجراؤها تتبعها مباشرة رسالة نصية قصيرة، مما يعني أنّ أنظمة الأمن والحماية المستخدمة في بنك العز الإسلامي تعد من الأنظمة التي تجعل العميل يثق بأنظمة البنك.

من جهته، قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي إن الاستراتيجية التي يتبناها بنك العز الإسلامي تهدف للبقاء بالقرب من العملاء ومختلف شرائح المجتمع لتقديم كل ما هو جديد عن المنتجات التي تعد منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وكل ذلك يأتي لتقديم أفضل وأجود المنتجات والخدمات التي يستحقها عملاؤنا على الدوام. وأضاف أن من منطلق هذا الحرص على تقديم أفضل الخدمات فإننا نؤكد دائما أننا قمنا بتوفير كوادر مؤهلة ومدربة جيدا لتقديم وإنجاز كافة المعاملات التي يتسحقها عملاء بنك العز الإسلامي.

وزاد أن بنك العز الإسلامي يقدم أكثر من 26 منتجاً متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات الأفراد والشركات، وقد صممت لتلبي مختلف شرائح المجتمع، إضافة إلى ذلك فإنّ جميع هذه المنتجات تحمل في صلبها القيمة المضافة للعملاء ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك العز الإسلامي من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أو الدخول على الموقع الإلكتروني على الرابط "www.alizzislamic.com".

تعليق عبر الفيس بوك