"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يدشن المتجر الجديد لمؤسسة رنيم جعلان

 

جعلان بني بوحسن- الرؤية

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة متجر مؤسسة رنيم جعلان بحلته الجديد بولاية جعلان بني بو حسن، وذلك تحت رعاية هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، وعضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير وبحضور عدد من ممثلي المؤسسة ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ومجموعة من الشخصيات المحلية.

ويأتي التصميم الجديد والمتكامل لمحل رنيم جعلان للملابس الجاهزة لصاحبته نجلاء بنت بلال الشكيلية أحد الأعضاء البارزين لأكثر من عامين في مؤسسة الزبير للمؤسسات الصغيرة والفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2015 تماشياً مع الإستراتيجية التسويقية والتطويرية التي عمل عليها المركز مع مؤسسة رنيم جعلان لمساعدتهم على توسعة الحصة السوقية واستقطاب أعداد أكبر من الزبائن. علما بأن التصميم الجديد لمحل رنيم جعلان للملابس الجاهزة يوفر بيئة مناسبة للتسوق وانطباعا متميزا لزوار المحل ومرتاديه.

وقال هاني الزبير إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يسعى إلى تقديم كل الدعم والمساندة لتمكين رواد الأعمال من تحقيق طموحاتهم، ونحن سعداء بإعادة افتتاح محل رنيم بحلته الجديدة، والذي جاء ليتوافق مع معطيات العصر ومتطلبات السوق التجاري. فمن الأهمية بمكان أن تتكاتف الجهود لدعم وتمكين رواد الأعمال في كافة أنحاء السلطنة بما يتماشى مع استراتيجيات نمو وتطوير قصيرة وطويلة الأمد، للنهوض بهذا القطاع الحيوي الهام في شتى أنحاء البلاد.

وعبرت نجلاء بنت بلال الشكيلية صاحبة مشروع رنيم جعلان عن سعادتها بهذا الافتتاح قائلة: "إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لم يألو جهدا في سبيل تطوير المشروع والوصول به إلى ما وصل إليه الآن. مؤكدة بأن المشروع سوف يسعى الى تقديم كل ما هو جديد من الملابس الجاهزة والعطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات لزبائنه بطريقة عصرية". وأضافت: "كنت في أمس الحاجة الى تطوير المشروع وبطريقة عصرية ليكون أكثر جاذبية، ومن خلال الإرشاد والتمكين المقدم من قبل الخبراء والمستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والدعم الذي قدمه المركز، أستطعت أن أدشن مؤسستي بصورة أكثر تألقا".

يشار إلى أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة قد قام بتدشين الهوية الجديدة لمؤسسة رنيم جعلان العام الماضي، وذلك كجزء من الإستراتيجية التسويقية الموضوعة من قبل المركز.

تعليق عبر الفيس بوك