اكتمال عقد المربع الذهبي بـ"شجع فريقك 2016".. ومواجهتان الليلة لتحديد طرفي النهائي

مسقط - الرُّؤية

تنطلقُ، مساء اليوم، مباريات المربع الذهبي لمنافسات المرحلة الأخيرة من بطولة "شجع فريقك 2016"؛ حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا الاتفاق (مسقط) والعفيفة (مجيس)، في تمام الخامسة مساء على استاد السيب الرياضي، بينما يلتقي في المواجهة الثاني فريقا العربي (المصنعة) والعروبة (نزوى) في تمام الثامنة مساء.

وكان فريق العروبة من نادي نزوى التابع لمحافظة الداخلية، قد ضمن مقعدا له في الدور نصف النهائي للمرحلة الأخيرة من منافسات "شجع فريقك" على مستوى السلطنة التي ستقام مساء اليوم على ملعب استاد السيب الرياضي؛ وذلك بعد اجتيازه نظيره "النصر" من نادي النهضة التابع لمحافظة البريمي، بخماسبة نظيفة دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول السبت باستاد السيب الرياضي وسط حضور جماهيري جيد من جانب الفريقين.

وافتتح باب تسجيل الأهداف بالمباراة لفريق العروبة اللاعب عبدالعزيز النوفلي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول، وأضاف زميله هلال المنذري الهدف الثاني في الدقيقة 32. ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن اللاعب يحيى الحنظلي من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 47 فيما جاء الهدف الرابع بتوقيع اللاعب يعرب الشحري في الدقيقة 62 واختتم اللاعب عمار اولاد ثاني تسجيل الاهداف باحرازه للهدف الخامس قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

وفي المواجهة الثانية التي كانت مثيرة في أحداث شوطيها الأول والثاني، نجح  فريق العربي -التابع لنادي المصنعة- في الوصول لمنافسات الدور قبل النهائي (المربع الذهبي) في بطولة "شجع فريقك" لهذا العام على مستوى أندية محافظات السلطنة، بعد تفوقه على فريق شباب القلعة من نادي الاتحاد التابع لمحافظة ظفار بنتيجة 3/ 2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول على أرضية ملعب السيب الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك