اختتام معسكر الفئات العمرية للاعبي كرة الطاولة .. وإشادات بارتفاع المستوى الفني للاعبين

 

مسقط - الرؤية

اختتم المعسكر الخاص للاعبي الفئات العمرية لكرة الطاولة، بإشراف الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بقيادة الأردني محمد أمين عتوم مدرب المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة، وبمعاونة المدربين الوطنيين عبد الله الحجري وسعيد الغساني.

وانطلق المعسكر في الثالث والعشرين من يوليو الماضي، واستمر لغاية الثامن عشر من أغسطس الجاري بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وأقيمت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وخلال أيام نهاية الأسبوع، وضم المعسكر مجموعة جيدة من اللاعبين الذين تم اختيارهم بعناية وتم اختيار اللاعبين من عدة أندية وهي نادي صحم والاتفاق ونزوى والرستاق بالإضافة إلى لاعبين من محافظة مسقط.

وشهد المعسكر التدريبي مشاركة 21 من اللاعبين من مختلف الأندية؛ حيث شارك من نادي الاتفاق اللاعبون المنذر الغساني ومهنا الغساني وعمر الغساني وإياد الغساني ومؤيد الغساني وأحمد الغساني، وشارك من نادي نزوى اللاعبون عبد الرحيم الزيدي وعمار الفهدي وطلال البوسعيدي ومن نادي صحم شارك اللاعبون محمد البلوشي وعبد الله البلوشي ومحمد الزعابي ومشعل الشحي وأيمن الشحي ومعاذ الشحي ومن محافظة مسقط اللاعبون أحمد الريامي وعيسى الريامي ومحمد المطوع ومؤيد المطوع وعبد الملك الوهيبي.

وأشاد القائمون على اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون الكبير الذي أبداه أولياء أمور اللاعبين في مشاركة أبنائهم بالمعسكر حيث ساهم ذلك في إنجاح المعسكر، كما أبدت اللجنة شكرها الجزيل لإدارة الجهاز الفني المشرف على المعسكر والممثل في المدربين الوطنيين عبد الله الحجري وسعيد الغساني والأردني محمد عتوم على جهودهم المضنية طوال فترة المعسكر. وتتمثل رؤية مجلس إدارة اللجنة العمانية لكرة الطاولة في إعطاء الاهتمام الأكبر لهذه الفئة من اللاعبين كون أنهم يمثلون المستقبل القادم لكرة الطاولة العمانية والذين يعول عليهم الكثير في المرحلة المقبلة.

وقال محمد أمين عتوم مدرب المنتخبات الوطنية إنّ المعسكر التدريبي حقق نجاحاً جيدًا على كافة الأصعدة الفنية؛ حيث استطاع اللاعبون تحسين مهاراتهم الفنية وتحسين طرق اللعب بالمباريات كما استفادوا من اللعب مع بعض عناصر المنتخب لفئة العموم، الأمر الذي ساهم في إعطاء اللاعبين الصغار خبرة أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك