"عبد الصمد القرشي" تفتتح فرع العامرات.. وتدشن أول قاعة للتدريب

مسقط - الرؤية

دشنت شركة عبد الصمد القرشي (سادة العطر الملكي) محلها الجديد بالهوية الزرقاء، وأول قاعة لتدريب وتأهيل موظفيها في ولاية العامرات، في موقع مميز قبل دوار مركز الجملة.

ورعى الافتتاح سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن عبد الله الندابي والي العامرات. وفي بداية حفل الافتتاح، قام راعي الافتتاح بقص شريط المحل الجديد لشركة عبد الصمد القرشي، ثم استمع إلى شرح من المدير العام والشريك المحلي عن الهوية الجديدة التي تضم في طياتها مجموعة من الباقات العطرية المتنوعة والمتميزة التي تناسب جميع الأعمار والفئات.

واطلع راعي حفل الافتتاح على الآليات الجديدة المستخدمة في عبد الصمد القرشي لحفظ وصب العطور الشرقية السائلة، والتي أبدعتها أنامل خبراء التطوير في شركة عبد الصمد القرشي- سادة العطر الملكي-.

وخلال الافتتاح، قام راعي الحفل بتدشين قاعة التدريب والتأهيل المخصصة لموظفي الشركة، والتي تعد أول قاعة تدريب يتم إنشاؤها داخل محلات الشركة على مستوى جميع محلاتها حول العالم. وتعرف سعادته على تجهيزات القاعة وآليات العمل فيها بمجال التدريب والتأهيل وللخدمات التي يتم توفيرها لموظفي الشركة لتأهليهم ورفع كفاءتهم لتقديم أفضل خدمة لعملاء شركة عبد الصمد القرشي في سلطنة عُمان.

ويعد هذا المحل الفرع رقم 26 لسادة العطر الملكي في سلطنة عمان، وبهذه المناسبة قامت شركة عبد الصمد القرشي  بتدشين وطرح  منتجاتها الجديدة وهي: (بخاخ عود ورد، وورد طائفي بخاخ ومنتجات خلطة القرشي، وبخاخ دموع الذهب بالشكل الجديد).

وقالت الشركة: "خدمة لعملائنا الكرام واحتفالاً بافتتاح المحل الجديد تقدم عبد الصمد القرشي تخفيضات كبرى على جميع المنتجات في محلها الجديد ولفترة محدودة".

تعليق عبر الفيس بوك