بوشر وخصب يركلان اليوم ضربة البداية لنهائيات "شجع فريقك"

 

تخوض الفرق المتأهلة للأدوار النهائية ببرنامج "شجع فريقك 2016"، اليوم، أولى مراحل الحسم بمختلف المحافظات، بعدما أجريت أمس قرعة نهائي البرنامج باستاد السيب، برعاية سلطان بن أمين الزدجالي المدير التنفيذي بالاتحاد العماني لكرة القدم، وبحضور محمد بن سليمان اليحمدي رئيس فريق عمل شجع فريقك لهذا العام، وبحضور مندوبي الفرق المتأهلة الى الدور النهائي.

وأوقعت القرعة فريق الاتفاق (بوشر)، مع كمزار (خصب)، واللذين سيستهلان الأدوار النهائية اليوم في تمام الخامسة عصرا على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، كما أوقعت القرعة فريق العوابي (المصنعة) مع فريق العربي (بدية)، واللذين سيلتقيان أيضا في تمام الخامسة من عصر اليوم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. كما سلتقي فريق الخضراء (الجازر) مع العفيفة (مجيس) في تمام الثامنة مساء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

أما في دور الـ8، فسوف يلعب الفائز من المباراة الأولى في دور الـ16 مع فريق اتحاد حدراء (جعلان)؛ السبت المقبل، في تمام الخامسة عصرا، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، كما سيلتقي فريق العروبة (نزوى) مع فريق النصر (النهضة) في تمام الخامسة عصرا على ملعب استاد السيب.

فيما أوقعت القرعة فريق الأمل (ينقل) مع الفائز من المباراة الثانية من الدور 16 واللذين سيلتقيان في تمام الثامنة مساء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وسيلعب الفائز في المباراة الثالثة من دور الـ16 مع فريق شباب القلعة (الاتحاد) في تمام الثامنة على ملعب استاد السيب.

تعليق عبر الفيس بوك