بنك مسقط يجري السحب الثاني لجوائز "المزيونة" ربع السنوية في صلالة.. و6 من سعداء الحظ يفوزون بـ100 ألف ريال

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظّم بنك مسقط السحب الثاني لجوائز المزيونة ربع السنوية، في منتجع هيلتون صلالة وذلك تحت رعاية سعادة المستشار عبد الله عقيل آل إبراهيم، القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، وبحضور عدد كبير من زبائن البنك وعدد من أعضاء الإدارة ومسؤولي وموظفي البنك.

وفاز 6 أشخاص في السحوبات، منهم فائزان بمجموع جوائز قيمتها 100 ألف ريال عُماني وفائزان من أصالة للخدمات المصرفية المميزة بمجموع جوائز قيمتها 250 ألف ريال عُماني وفائزان من الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية بمجموع جوائز تصل إلى 50 ألف ريال عُماني.

من جهته، هنأ عبد الناصر الرئيسي نائب مدير عام الأعمال المصرفية المُميزة ببنك مسقط، الفائزين في السحب وقال: "كجزء من إستراتيجية البنك الجديدة هذا العام خصص البنك جوائز مثيرة وقيمة ضمن برنامج المزيونة للادخار للفوز بها من قبل الزبائن في كافة مُحافظات وولايات السلطنة وذلك بهدف التشجيع على الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع مضيفاً أنّ هذه الجوائز تحقق العديد من الأهداف، من بينها المساهمة في إدخال الفرح والسعادة في نفوس وقلوب الزبائن والمساهمة أيضاً في تحقيق أحلام الكثيرين؛ حيث نجح برنامج المزيونة للادخار والذي يعد من أبرز وأهم برامج الادخار في السلطنة طوال السنوات الماضية من تغيير حياة الناس وتحقيق أحلامهم".

ويقوم البنك أسبوعيًا وشهرياً بإجراء السحوبات على جوائز المزيونة المثيرة والتي تتوزع على كافة محافظات السلطنة، بحيث تضمن كل محافظة الفوز بالجوائز المُثيرة، حيث تم تخصيص 10 ملايين ريال عماني كجوائز يُقدمها برنامج المزيونة لزبائن البنك في كافة محافظات السلطنة وتساهم وبشكل كبير في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع.

ويوفر برنامج "المزيونة" فرصة أكبر للفوز بالجوائز القيمة والتي تبدأ بمبلغ 1000 ريال في الأسبوع إلى تقديم جوائز مثيرة شهرية تبلغ قيمة كل جائزة 10 آلاف ريال عماني، موزعة على كافة المحافظات بحيث تخصص لكل محافظة جائزة، إضافة إلى جوائز أكبر خلال السحوبات الربع سنوية وتبلغ كل جائزة 100 ألف ريال. كما تمَّ تخصيص جوائز نهاية العام تصل قيمتها إلى مليون ريال عُماني منها جائزة كبرى بقيمة 500 ألف ريال عماني سيفوز بها زبون واحد من زبائن الأعمال المصرفية الحصرية "أصالة".

تعليق عبر الفيس بوك