"الشؤون الرياضية" تختتم اليوم فعاليات المراكز الصيفية بالمحافظات

...
...
...

 

 

 

مسقط ـ الرُّؤية

تختتم وزارة الشؤون الرياضية، اليوم، فعاليات مراكز تدريب صيف الرياضة 2016م، بعد نجاح كبير استمر لمدة شهر كامل، بمشاركة واسعة في كافة المراكز بمختلف المحافظات.

وتضمنت فعاليات برنامج "صيف الرياضة" العديد من الفعاليات الواسعة وفق خطة معدة مسبقا، بما يُسهم في استثمار أوقات الفراغ، والتشجيع على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة يومي، إضافة إلى الفوائد الصحية والرياضية والاجتماعية التي تتحقق خلال البرنامج في ثلاثة أشهر صيفية. ويحقق البرنامج للعام الحادي عشر على التوالي نجاحات كبيرة خلال اتساع رقعة المستفيدين من المواطنين والمقيمين والزائرين.

إلى ذلك، تُنفذ بعد غدٍ الجمعة، فعالية اليوم المائي الرياضي بشاطئ العذيبة بولاية بوشر في الساعة الثالثة مساء وحتى السابعة؛ حيث ستقام العديد من الفعاليات المائية والمسابقات الشاطئية والعروض المبهرة إضافة إلى الفعاليات الترفيهية . ومن المتوقع أن يشهد اليوم المائي حضورا لافتا بشاطئ العذيبة الذي يقصده الرياضيين والهواة وموقع مميز للعائلات وللاستجمام والسباحة.. وسيتضمن اليوم المائي مسابقة كرة القدم الشاطئية، ومسابقات ترفيهية للأطفال، وألعاب مائية، وعروض مائية مبهرة، وعروض الكابويرا، وعروض السباكتاكراو، وتستهدف الفعاليات كافة المجتمع والمقيمين والزائرين.

كما سيقام السبت المقبل يوم مائي رياضي بشاطئ ميناء قريات، ويتضمن مسابقات السباحة وكرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية وكرة اليد الشاطئية والطيران الشراعي، إضافة إلى الألعاب الترفيهية والمائية والفعاليات المسرحية المسلية من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء.

ويُذكر، أنه وبمشاركة أكثر من 100 طفل، نظَّم فريق عمل محافظة الظاهرة فعالية اليوم الترفيهي للأطفال والتي احتضنها نادي عبري، غلب على الفعالية طابع الترفيه والتسلية من خلال المشاركة في المسابقات الرياضية بطريقة ترفيهية ومسلية للأطفال دون سنة السادسة عشر، حيث توزع الأطفال المشاركون على المسابقات والمحطات المخصصة لليوم الترفيهي الذي حققه أهدافه المرجوة.

كما تُوِّج فريق السويق بلقب بطولة كأس شاطئية صيف الرياضة 2016 في أمسية كروية جماهيرية على ملعب المدينة الرياضية بولاية المصنعة؛ حيث التقى فريق العويد من ولاية المصنعة مع فريق السويق من ولاية السويق في ختام البطولة وتمكن فريق السويق من نيل لقب البطولة وذلك بعد تغلبه على فريق العويد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة  متكافئة.

تعليق عبر الفيس بوك