السلطنة تحرز 7 ميداليات بختام بطولة لندن للتايكواندو

 

 

مسقط - الرُّؤية

أحرز ممثل السلطنة فريق "أكاديمية المحترفين" -الذي تتبناه شركة "عُمانتل"- 7 ميداليات؛ منها 3 ميداليات ذهبية، ضمن منافسات بطولة لندن العالمية للتايكواندو 2016، التي يُشارك فيها أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 15 دولة أوروبية وآسيوية.

وتسعى "عُمانتل" إلى المساهمة في تمكين وبناء قدرات الشباب العماني؛ كونهم عماد الوطن ومستقبله؛ وذلك ضمن جهود الشركة الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية.

وقال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة إستراتيجية الشركة بعمانتل: إن دعم عمانتل لقطاع الشباب وسعيها لتمكين وبناء قدرات الشباب العماني وتبني مختلف المواهب العمانية يأتي في إطار التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية. مؤكدا على أن الشركة على ثقة بأن الشباب العماني قادر على تحقيق الإنجازات إذا ما توفرت لهم الامكانيات والدعم والتشجيع المطلوب وهذا هو الأمر الذي نسعى لتحقيقه في عمانتل.. مضيفا بقوله: ندرك أن تبنينا واحتضاننا للشباب والمواهب العمانية سيكون له أثر كبير على المدى الطويل على مسيرة التنمية التي تشهدها السلطنة تحت القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وأن الشركة تفخر بالإنجازات الكبيرة التي يحققها الشباب العماني في مختلف المجالات وهو ما يؤكد على ضرورة تكاتف مختلف الجهود من أجل دعم هولاء الشباب على تحقيق المزيد ورفع إسم السلطنة عاليا في مختلف المجالات".

تعليق عبر الفيس بوك