"السدرة العقارية" تزيح الستار عن أول فندق لمجموعة "إنتر سيتي" في محافظة ظفار

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة - خالد شجنعة

أزاحت شركة السدرة العقارية- إحدى شركات مجموعة شركات الذهبية- الستار عن أول فندق لمجموعة فنادق إنتر سيتي الألمانية العالمية خارج أوروبا، وذلك في ولاية صلالة، ورعى الاحتفال معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.

ويقع الفندق في قلب الحي التجاري بالمحافظة، وتديره شركة شتيجن بارجر الألمانية العالمية تحت العلامة التجارية "انترسيتي هوتيل"، وهو أول فندق لشركة ستيجن برجر بمنطقة الشرق الأوسط من فئة ثلاث نجوم، وبذلك يكون أول فندق بمشغل عالمي من فئة 3 نجوم في محافظة ظفار.

ويبعد الفندق حوالي 4 كيلومترات فقط عن مطار صلالة، ويتكون من 70 غرفة موزعة على 8 طوابق، إضافة إلى عدة قاعات للاجتماعات مجهزة بكل الوسائل الحديثة ومطعم رئيسي ومقهى، كما أن الفندق يتمتع بتوافر وسائل الراحة والاستجمام؛ حيث يشمل على نادٍ صحي ومرافق أخرى مثل صالة رياضية وغرف متخصصة للبخار، كما يضم حوضًا للسباحة أعلى الفندق يتميز بإطلالة رائعة على مدينة صلالة الجميلة.

ويأتي افتتاح فندق إنتر سيتي والذي يتبع شركة شتيجن بارجر الألمانية العالمية في وقت يزداد فيه عدد السياح الألمان بالسلطنة؛ حيث تشير الإحصائيات الصادرة عن وزارة السياحة إلى أنّ أكثر من 66 ألف سائح ألماني زاروا السلطنة خلال العام الماضي، وحصلت السلطنة مؤخراً على المركز الأول كأفضل وجهة عربية للسياح الألمان.

وقامت مجموعة شركات الذهبية مؤخرًا بتدشين والتوقيع على مجموعة من المشاريع النوعية العملاقة في المجال السياحي والفندقي، منها مشروع منتج وفندق شذا صلالة فئة 5 نجوم ويحتوي الفندق على 300 غرفة وهوقيد الإنشاء الآن، ومشروع فندق شذا الموج فئة 4 نجوم ويحتوي على 200 غرفة في منطقة الموج مسقط وهو قيد الإنشاء الآن. كما وقعت المجموعة مع مجموعة أكور اتفاقا لإدارة وتشغيل فندق 4 نجوم بمنطقة الخوير في مسقط والمشروع في مرحلة التصميم الآن، كما تم التوقيع مع المشغل العالمي روتانا على إدارة وتشغيل 1500 غرفة بمختلف الفئات 3-4-5 نجوم في عدد من محافظات السلطنة (مسقط، صلالة، صحار) وجميع هذه الوحدات قيد التصميم الآن، وتم أيضًا التوقيع على اتفاقية حق الانتفاع مع الهيئة الاقتصادية بالدقم على إنشاء مشروع سياحي متكامل والمشروع قيد التصميم الآن.

وقال الشيخ سالم بن أحمد بن محمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الذهبية إنّ السلطنة تمتاز بمقومات سياحية هائلة لذا أضحت من الوجهات السياحية المعروفة، مشيراً إلى أن افتتاح الفندق يأتي تزامناً مع النمو المستمر والسريع للحركة السياحية في السلطنة.

وقال بونيت شاتوال الرئيس التنفيذي لشركة شتيجن بارجر الألمانية: "بعد أن قامت شتيجن بارجر بافتتاح أول فندق لها بدبي في شهر نوفمبر من العام الماضي، ها نحن الآن نقوم بافتتاح أول فندق لعلامتنا التجارية "إنتر سيتي" بالشرق الأوسط في مدينة صلالة، وهذا الحدث يمثل إضافة جديدة وإنجازاً لشركة شتيجن بارجر ضمن خطتها التوسعية بالمنطقة".

وقال أحمد بن محمد الحميدي مدير عام شركة السدرة العقارية، وهي الشركة المطورة للمشروع، إنّ دخول فندق انتر سيتي إلى قائمة الفنادق خلال خريف صلالة هذا العام، يعد إضافة نوعية لقطاع السياحة في المدينة، لما يتميز به الفندق من موقع حيوي في وسط الحي التجاري، ولا يسعني إلا أن أقدم شكري وتقديري للجهات المعنية على ما تقدمه فرق العمل بها من جهود وتعاون للحصول على الموافقات المطلوبة لتشغيل الفندق.

تعليق عبر الفيس بوك