"إيه.بي.إل" للدعم اللوجستي تتوسع في السلطنة لقيادة التطور الإقليمي في الشرق الأوسط

 

الرؤية - خاص

أعلنت "إيه بي إل" عن إطلاق شركة "إيه بي إل" للدعم اللوجستي عُمان، وهي عبارة عن مشروع مُشترك مع الشركة العربية العالمية للدعم اللوجيستي في السلطنة.

وسوف تقوم "إيه بي إل" للدعم اللوجستي عُمان بقيادة الجهود الرامية إلى تطوير السلطنة لتكون بمثابة مركز إقليمي للخدمات اللوجستية لخدمة العملاء المحليين والدوليين في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

و"إيه بي إل" سلسلة متخصصة في الإمدادات العالمية للشركات في قطاعات السيارات، والصناعة الاستهلاكية وقطاع التجزئة. والشركة الجديدة المشتركة التي يقع مقرها في مسقط، ستكون لديها خبرة طويلة في الدعم اللوجستي وتنفيذ العمليات العالمية. ويمكن للعملاء أن يتطلعوا إلى عرض شامل من التكنولوجيا الفائقة، والخدمات اللوجستية المرنة التي تقوم بحل القضايا اليومية المُعقدة عبر الخدمات اللوجستية الواردة والإنتاج، والدعم اللوجستي للمركبات، والنقل مُتعدد الوسائط، والدعم، وإدارة النظم، والتخليص الجمركي والتعبئة والتغليف.

وقال يورج جرانزو المسؤول في "إيه بي إل" للدعم اللوجستي الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "متحمسون بشأن احتمالات النمو المقنعة في سلطنة عمان والشرق الأوسط، مع ارتفاع الاستهلاك والتنويع السريع للأنشطة الاقتصادية. لذلك اخترنا سلطنة عُمان لموقعها الإستراتيجي في المنطقة، والبنية الأساسية الراسخة والقوة العاملة القادرة على القيام بدورها".

تعليق عبر الفيس بوك