بنك مسقط يعلن الفائزين بالعرض الترويجي لمتابعة "أولمبياد ريو"

 

مسقط - الرؤية

فاز ثلاثة أشخاص من حاملي بطاقات فيزا من بنك مسقط برحلة مدفوعة التكاليف لخوض تجربة مثيرة لمشاهدة الألعاب الأولمبية في ريو2016 وهي أكبر حدث رياضي في العالم، والفائزون هم ماهر الحجي، وتارون كاندوجا ومبخوت سعيد فرج.

والجائزة هي رحلة مدفوعة التكاليف إلى البرازيل لحضور الألعاب الأولمبية ريو2016 لأربعة ليالٍ لشخصين، هذا وسيكون هناك ثلاثة جوائز مثيرة في هذا العرض تشتمل كل جائزة على رحلة لشخصين بالباقات، حيث ستقدم إحدى الباقات لحضور منتصف فعاليات الألعاب الأولمبية والباقتان الأخريين ستقدمان لحضور حفل الختام. ويشكل هذا العرض فرصة للجمهور العماني للتفاعل والمشاركة في هذا الحدث الأولمبي العالمي ويفتخر بنك مسقط بتسهيل هذه التجربة العالمية للجمهور العُماني وذلك بالتعاون مع فيزا العالمية، مما يؤكد ريادة بنك مسقط في التفاعل مع مختلف الأحداث والفعاليات الإقليمية والعالمية .

وانطلق هذا العرض المثير منذ أول أبريل واستمر حتى 30 يونيو الماضي، وقام البنك خلال الفترة الماضية بإطلاق حملة تسويقية تشمل مختلف وسائل الإعلام وذلك تزامنًا مع هذا العرض الترويجي الجديد لتعريف الزبائن بكيفية المشاركة والجوائز القيمة التي تمّ رصدها والتي تؤهل زبائن البنك للسفر إلى البرازيل في رحلة مدفوعة التكاليف والاستمتاع بمشاهدة فعاليات الأولمبيات.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك