الإثنين, 12 نوفمبر 2018

إقبال واسع على أنشطة "مكتبة السندباد" في مسرح الطفل

الإثنين 15 أغسطس 2016 07:24 م بتوقيت مسقط

إقبال واسع على أنشطة "مكتبة السندباد" في مسرح الطفل

 

 

حطت مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال رحالها في مسرح الطفل بمركز البلدية الترفيهي، وقدمت المكتبة مجموعة من الفقرات التي نالت إعجاب الحضور.

وعبرت سهى بنت محمد عن فرحتها بالمشاركة في فعاليات المكتبة المتنقلة. وقالت أزيان سالم الوهيبي إن فكرة مكتبة السندباد شيّقة وهي تقدم المتعة والفائدة والتسلية. وأضافت الوهيبية أنّ هناك فقرات متنوعة أعجبتها وتتمنى أن تزور المكتبة مدرستها في مطلع العام الدراسي المقبل.

وأكّدت بثينة الفورية مشرفة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال أنّ المكتبة في عامها الثالث تحظى بالكثير من الاهتمام والتفاعل من قبل المشاركين. وأكدت أنّ غرس ثقافة القراءة لدى الأطفال أمر مهم وهو واحد من الأهداف التي يسعى مشروع المكتبة لتحقيقها. وهناك أفكار مختلفة نقدمها إلى جانب تطوير أنشطة المكتبة من خلال زيادة عدد الكتب وتنويع الفقرات والمناشط التي تنفذها المكتبة على مدار العام. مشيرة إلى أنّ برنامج المكتبة في محافظة ظفار حافل ويحصد الإشادة والتفاعل من قبل الأطفال أولياء الأمور. وتقدمت بثينة الفورية بالشكر والتقدير إلى كل من شركة صلالة للميثانول وبلدية ظفار على دعمها لمبادرة جريدة الرؤية المتمثلة في مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال.