بالصور.. ظهور "مهين" لأمير تايلاند في ألمانيا

...
...
...
...
...
...

أثارت صور غريبة التقطت لأمير تايلند وولي العهد، الكثير من الدهشة، وجلبت الكثير من العار لمواطنيه التايلانديين الذين شعروا بالاهانة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الصور التي التقطها مصور الصحيفة الألمانية تظهر الأمير التيلاندي فاجيرالونجكورن، الذي يبلغ من العمر 63 سنة، لدى وصوله إلى ألمانيا لقضاء عطلته. وبدا الأمير في لباس مراهقين، يرتدي ملابس تظهر أجزاء كبيرة من ظهره وذراعيه وقد غطى ظهره وذراعيه بالكثير من الوشم، وإلى جانبه عشيقته  "شوتيدا" (32 سنة) وقد ارتدت هي الأخرى ملابس تظهر مفاتن جسدها.

وفي الصورة يبدو الأمير في مشهد سوريالي وهو يحمل بين ذراعيه كلبه "فوفوفي"، وخلفه عشيقته وهما يقفان فوق السجاد الأحمر بينما وقف طاقم الطائرة ليؤدي لهما التحية العسكرية، وخلفه موظفون  وحرسه الخاص يقفون في خشوع بلباس رسمي احتراما للأمير.

وأضافت الجريدة أن الأمير التايلاندي تعود أن يقضي أغلب وقته في منطقة بافاريا الألمانية، وقد اشترى بها مؤخرا فيلا بقيمة 10 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن الأمير فاجيرالونجكورن لا يحظى بشعبية كبيرة في بلاده، حيث أنه معروف بنزواته ومغامرات الطائشة، وقد يخلف والده الملك بوميبول البالغ من العمر 88 عاما، والذي يعاني من مرض مزمن منذ سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك