"المدينة تكافل" تطلق برامج للتوعية بمنتجات التأمين الإسلامي

 

مسقط - الرؤية

أطلقت المدينة للتأمين، أوَّل شركة تأمين تكافلي في سلطنة عُمان، سلسلة من برامج التوعية كجزء من جهودها لتبادل وتعزيز المعرفة بالتأمين الإسلامي مع المجتمع. وتُعتبر برامج التوعية الشاملة بالتكافل جزءًا من سلسلة الفعاليات ومُبادرات العمل الوثيق مع بنك العز الإسلامي وبنك نزوى.

وتمّ مؤخراً تنظيم فعالية حول برنامج التوعية بمفهوم التكافل ضمن فعالية"المجلس" من بنك العز الإسلامي، والتي أقيمت بصلالة جاردنز مول في الفترة من 20 إلى 21 من شهر يوليو عام 2016. وقد فتحت أبواب المجلس للجميع لكسب المزيد من المعلومات حول منتجات الصيرفة الإسلامية ومنتجات التأمين التكافلي. وساهمت الفعالية في تعزيز الوعي بمنتجات وخدمات التأمين الإسلامي وتعريف الحضور في صلالة بمجموعة الخدمات والمنتجات التي تقدمها المدينة تكافل. كما أبدى الزوار اهتمامهم البالغ باختيار منتجات التأمين التكافلي وأعربوا عن سعادتهم بإمكانية استفادتهم الآن من الخدمات التي تقدمها المدينة تكافل عبر مواقع مختلفة في سلطنة عمان. وقال أسامة البرواني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بالمدينة تكافل: "ملتزمون بالتطوير المُستمر لصناعة التأمين الإسلامي، حيث تُعد مثل هذه البرامج فرصةً هائلةً للمساهمة في تعزيز التوعية بالتأمين التكافلي. ويُعتبر ذلك بالتأكيد جانباً مهماً في تعزيز المجتمعات المحلية وتمكينها لإدراك أهمية التأمين الإسلامي والمساعدة في اختيار أفضل المُنتجات لضمان الحماية".

وباعتبارها الشركة الحائزة على لقب شركة تأمين السلطنة لعام 2016 وشركة التكافل العام لسنة 2015، تسعى المدينة تكافل بشكل مستمر للنظر في إيجاد طرق جديدة لتقديم الخدمات والمنتجات الرائدة في صناعة التأمين الإسلامي في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك