الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

بنك العز يدعم صدور النسخة الثانية من "مشاهد من مسيرة موقع عمان قابوس"

الأحد 14 أغسطس 2016 10:32 م بتوقيت مسقط

بنك العز يدعم صدور النسخة الثانية من "مشاهد من مسيرة موقع عمان قابوس"

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن دعمه لصدور النسخة الثانية من كتاب "مشاهد من مسيرة موقع عمان قابوس الإلكتروني"، والذي يحكي مسيرة ما وصل إليه المشروع التقني الأول الذي يُعنى بشخصية مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- والتعريف بمنجزات عهده الظافر الميمون والدور الكبير الذي تلعبه السلطنة على المستوى الخارجي مخاطباً فيه الشعوب الخارجية بلغاتهم المتعددة والتي تصل إلى ثلاثين لغة بنهاية العام الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي بمكتبه حمود بن محمد العزري المشرف على الموقع كجهد شخصي ولاء وعرفاناً للمقام السامي.

وتتناول النسخة الثانية من الكتاب العديد من المشاهد التي مرت بها مسيرة نجاح الموقع والذي أصبح أول موقع لرئيس دولة بلغات مُتعددة. هذا وسيتم توزيع الكتاب داخل السلطنة وخارجها من خلال السفارات المعتمدة لدى السلطنة والتي تلعب دورًا بارزًا في مسيرة ترجمة المحتوى الإلكتروني للموقع كل بلغة بلده والتطورات التي يشهدها من مبادرات.

وأعرب المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي عن سعادته نيابة عن البنك لتواصل دعمه لمسيرة هذا المشروع الوطني الذي يحمل اسم القائد المفدى- أيده الله-، كما أننا نبارك الجهد الكبير الذي يبذله القائمون على المشروع.