إطلاع الأندية المتأهلة لـ"دوري المحترفين" على نظام المباريات

 

 

مسقط - الرُّؤية

اجتمعت رابطة دوري المحترفين بالأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين العماني؛ وهي: الرستاق وعمان وجعلان، وتمَّ خلال الاجتماع شرح كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباريات.. كما استمعت الرابطة إلى استفسارات واقتراحات ممثلي الأندية الثلاث.

إلى ذلك، عقد مُحمَّد سيف الدين خبير دوري المحترفين العماني، اجتماعا تنسيقيا لمراقبي المباريات، بحضور ياسر الرواحي مدير دائرة تراخيص الأندية؛ للتباحث حول عديد من الأمور الخاصة بالموسم الجديد. وأكد أنَّ الموسم الجديد سينطلق في سبتمبر بمباراة السوبر، وأن هناك 3 حلقات عمل ستقام قبل ذلك؛ الأولى لمديري الفرق في الثالث والعشرين من أغسطس، والثانية للمنسقين العامين في الخامس والعشرين، والثالثة لمراقبي المباريات في السابع والعشرين كما ستقام حلقة عمل للمنسقين الاعلاميين سيتم تحديد موعدها لاحقا.

وناشد سيف الدين مراقبي المباريات مساعدة الرابطة في القيام بزيارات للمجمعات والاندية التي ستستضيف مباريات مختلف المسابقات خلال الموسم الجديد؛ للتأكد من صلاحيتها وإعداد تقرير واف عنها. وقال أثناء الاجتماع: إنَّ الرابطة واجهت بعض الصعوبات خلال الموسم الماضي المتعلقة بملاعب الاندية والارضية غير الصالحة والانارة وغيرها من الامور المتعلقة باقامة المباريات وسنحاول تلافي كل تلك الاشكاليات قبل انطلاقة الموسم. بعد ذلك تم توزيع جدول بالاندية التي سيقوم كل منسق عام بزيارتها.

تعليق عبر الفيس بوك