ترشحات جديدة لعضوية "اتحاد القدم"

...
...

صلالة، مسقط - الرُّؤية

تقدَّم الشيخ أنيس بن محمد النهاري اليافعي، بأوراق ترشحه في انتخابات الاتحاد العُماني لكرة القدم، والمقرر سبتمبر المقبل، لعضوية المجلس .. وقال اليافعي: المرحلة المقبلة مرحلة صعبة تحتاج للتغيير في بعض الأفكار واستمرار النهج لبعض ما تم إنجازه، بمعنى آخر الحفاظ على المنجزات واستكمال التحديث في المنظومه بشكل عام.. وحقيبة ترشحي بها الكثير من الطموح والأفكار التي أتمنى أن أحققها؛ ومنها: العمل على تطوير التحكيم وتأمين احتياجاته ومستلزماته باعتبارها من أهم الأمور التي ستطور دورينا، كذلك إيجاد تسويق أفضل لكرة القدم بشكل عام، ولأنديتنا خصوصا، وهناك الكثير من الرؤي، كما أتمنى أن يكون هناك تركيز ودعم للمراحل السنيه مستقبل عمان ورسم خطط لمنتخب مونديال 2022، وكذلك دعم المدربين العمانيين بتطويرهم وإعطاءهم كل فرصه ممكنة لخدمة وطنهم في شتى ومختلف المجالات.

إلى ذلك، أعلن زياد بن علي بن يوسف البلوشي ترشحه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة المقبلة 2016/‏‏2019، وقال في بيان صحفي: جاء ترشحي وخوض غمار الانتخابات مساهمة مني لخدمة هذا الوطن العزيز وتسخير الإمكانيات التي أكتسبتها من خبرات متراكمه لتعزيز النمو والتطور للكرة العمانية، كما أنَّ ترشحي جاء لأضيف على بناء الزملاء والخبرات السابقة التي خدمت الاتحاد والكرة العمانية بشكل عام.

ويُذكر أن زياد البلوشي عمل مديرا للدائرة القانونية بوزارة الشؤون الرياضية وله مساهمات رياضية في القانون الرياضي، وهو عضو وأمين سر لجنة فض المنازعات والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية العمانية وكلف في 2012 بأعمال امين سر العام لاتحاد الفروسية العماني وساهم في اللجان المشرفة على انتخابات الاتحادات الرياضية عدة أعوام.

تعليق عبر الفيس بوك