بنك ظفار يقدم خدمة تعبئة الرصيد لعملاء "رنة موبايل"

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك ظفار خدمة تعبئة الرصيد عن طريق الهاتف لمستخدمي "رنة موبايل" في إضافة جديدة للباقة المتنوعة من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة التي يُقدمها البنك عبر قنواته الإلكترونية المختلفة، وذلك تأكيداً على سعيه الدائم ليقدم أفضل تجربة مصرفية للزبائن.

وكأول بنك في السلطنة يوفر هذه الخدمة؛ تمكن هذه المبادرة مستخدمي المشغل "رنة" من إعادة شحن الرصيد عبر خدمة الهاتف النقال من بنك ظفار، ولا تقتصر هذه الخدمة على زبائن بنك ظفار فحسب، ولكن سيتمكن جميع مستخدمي "رنة" من إضافة الرصيد لهواتفهم النقالة عبر الشبكة الواسعة من أجهزة الإيداع النقدي لبنك ظفار والمتوزعة في جميع أنحاء السلطنة.

وقال مروان بن محمد الزدجالي مدير تنفيذي للخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك ظفار: "تتنافس البنوك حول العالم لتقدم للزبائن أفضل الخدمات المبتكرة والسريعة والتي تتناسب مع احتياجات الزبائن وتوفر الراحة لهم، وكعادته بنك ظفار يسعى دائماً لتطبيق التكنولوجيا العصرية وتوفير أحدث المنتجات والخدمات الإلكترونية المطبقة عالمياً، ونحن سعداء جداً بتدشين هذه الخدمة الجديدة لمستخدمي "رنة" بعد النجاح الكبير الذي شهدته خدمات الهاتف النقال التي يوفرها بنك ظفار لمستخدمي عمانتل وأوريدو وفريندي".

ووقع بنك ظفار اتفاقية إستراتيجية مع "رنة" بهدف تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، وتوفير منتجات وخدمات متميزة تتناسب مع احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم، حيث يمكن لمستخدمي "رنة" إعادة شحن أرصدة هواتفهم النقالة من خلال مختلف القنوات الإلكترونية لبنك ظفار كالخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وعبر أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك ظفار، حيث إنّها متاحة لجميع زبائن البنك ومستخدمي "رنة".

يشار إلى أنّ بنك ظفار يحرص ضمن خطته الإستراتيجية الشاملة على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية.

تعليق عبر الفيس بوك