بنك عمان العربي يعلن الفائزين بجوائز "حصاد" لشهر يوليو

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربيّ عن مكافأة المحظوظين من أصحاب حسابات التوفير "حصاد" عبر توزيع جوائز نقدية بقيمة 52500 ريال عُمانيّ لشهر يوليو الماضي، وذلك تأكيداً على التزامه بالمساهمة في تأمين الاستقرار والازدهار الماليّ لعملائه.

وذهبت الجائزة الإقليمية الكبرى والبالغة 40 ألف ريال عُماني إلى سعيد الحظ علي بن حسن البلوشي من فرع شناص، في حين حُظيت خمس فائزات من الإناث بجوائز نقديّة بقيمة 1500 ريال عُماني لكلّ واحدة، وكان نصيب الفائزين الخمسة من أصحاب حسابات الأطفال 1000 ريال عُماني لكلّ منهم.

واستحدث بنك عُمان العربيّ حساب التوفير "حصاد" لتشجيع ومكافأة العملاء الساعين وراء تأمين مستقبل أفضل لهم ولعائلاتهم. ويُعدّ هذا المنتج المبتكر والذي يلقى قبولاً كبيراً لدى كافة شرائح المجتمع واحداً من بين العديد من المنتجات والخدمات التي صممها بنك عُمان العربيّ لإثراء التجربة المصرفيّة لعملائه وشكرهم على ولائهم وثقتهم بالبنك. ومنذ إنطلاق السحوبات الشهرية على حسابات التوفير "حصاد" في مطلع 2016، فقد بلغت قيمة الجوائز التي وزّعها البنك حتى اليوم أكثر من 470000 ريال عُماني.

وتأسس بنك عُمان العربيَ في عام 1984 بعد أن استحوذ على فروع البنك العربيَ في السلطنة. وعلى مدار 3 عقود، تمكن البنك من توسيع رقعة انتشاره وتعزيز مكانته في السوق وإثراء تجربة عملائه بتشكيلة متكاملة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المبتكرة للأفراد، والشركات، وتمويل المشاريع، والصيرفة الاستثمارية، والتمويل التجاري، والصيرفة الإسلامية.

ويملك بنك عُمان العربي أكثر من 65 فرعاً ومكتباً، وما يزيد عن 135 صرافاً آلياً منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، تتصل بفروع البنك العربيَ الـ 600 الموجودة في خمس قارات مختلفة. وتمتلك الشركة العُمانية الدولية للتنمية والاستثمار "أومنيفست" 51% من حصص البنك، بينما تعود النسبة المتبقية من الأسهم والتي تبلغ 49% إلى البنك العربيَ. وقد وصل إجمالي قيمة أصول البنك في 31 ديسمبر 2015 الماضي إلى 1.98 مليار ريال عُماني (5.15 مليار دولار أمريكي) بصافي قيمة قدرها 226 مليون ريال عُماني (587 مليون دولار أمريكي).

تعليق عبر الفيس بوك