"مرسيدس" تعلن الفائز بجائزة السحب الرمضانيّ على الفئة "A"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس بنز عُمان اسم الفائز بالسحب الرمضاني من الفئة (A)، وشمل السحب سيارةٍ من طراز (A250) الجديدة كليّاً، لكلّ من قام بشراء سيارة مرسيدس بنز جديدة أو مستعملة خلال فترة العرض.

وقال كلايف هاموند الرئيس التنفيذي لقسم السيارات لدى شركة الزواوي للتجارة: "حظي عرضنا الرمضانيّ بصدىً قوي ويسعدنا أن نُعلن عن فوز طفول بنت عبد الله بن محمد الذهب بهذه السيارة الرائعة من الفئة (A). ونقدم تهانينا لها على الجائزة، ونحن واثقون بأنها ستستمتع بأفضل تجربة قيادة في إحدى أحدث سياراتنا وأكثرها شعبية على الإطلاق". وأضاف: "لقد عودنا عملاءنا على أنّ يتوقعوا الحصول على "الأفضل ولا شيء غيره" دائماً، وهذا ما حرصنا على تقديمه لهم من خلال ذلك العرض الرمضانيّ الاستثنائيّ والجائزة المميّزة. ونحن نتطلّع لمواصلة إبهارهم بعروضنا ومفاجآتنا الرائعة خلال الشهور المُقبلة".

ومن جانبها، قالت طفول الذهب: "إنّني في غاية السرور للفوز بهذه السيارة، فتصميمها الرياضيّ الأنيق وقيادتها السلسة بالإضافة مقصورتها الداخليّة الرحبة يجعل منها سيارة رائعة للرحلات العائليّة. وباعتباري أمّاً، فمن المهم لديّ أنّ أكون واثقة من سلامة عائلتي في هذه السيارة وذلك بفضل أعلى معايير السلامة التي تتميّز بها مرسيدس-بنز".

ونتيجة تفرّدها وتعدّد مزاياها، تمثّل سيارة الفئة (A) سيارة الجيل الجديد بكلّ استحقاق. وتتميّز السيارة بتصميمٍ مستوحى من فخامة علامة النجمة الثلاثية العريقة بخطوطها الانسيابية وأسطحها المنحنية؛ فضلاً عن تصميمها الداخليّ العصريّ، وأنظمة السلامة المتطوّرة، وسهولة التحكّم في قيادتها، الأمر الذي جعل من امتلاكها حلماً لدى العديدين. ورغبة منها في تلبية تطلّعات عملائها من الشباب الشغوفين بالأداء القويّ، فقد وفّرت مرسيدس -بنز خياراتٍ مُتعددة من المحرّكات في هذه السيارة من خلال تزويدها بمحركين فائقين. هذا، وتولّد المحبوبة من طراز (A250) قدرة حصانية تبلغ 211 حصاناً عند 5500 دورة/ دقيقة وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر. كما تمثّل الفئة (A) تجسيداً حرفياً لقدرة مرسيدس- بنز على المزج بين قمّة الأداء الرياضيّ وأقصى عناصر الراحة المطلقة في سيارة واحدة.

تعليق عبر الفيس بوك