بلدية مسقط تفتتح النفق الرابط بين شمال وجنوب المعبيلة أسفل الطريق العام

 

مسقط - الرؤية

افتتحت بلدية مسقط بالتنسيق مع إدارة المرور بشرطة عمان السلطانية صباح أمس حركة السير للمركبات الخفيفة عبر النفق الجديد، الذي يربط منطقتي المعبيلة الشمالية والغشيبة بمنطقة المعبيلة الجنوبية بولاية السيب.

وجاء افتتاح خط السير بعد أن انتهت بلدية مسقط من اكتمال وجاهزية العمل بالنفق الذي تمّ إنشاؤه أسفل الطريق العام المزدوج الذي يربط محافظة مسقط بمحافظة جنوب الباطنة.

وقال سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب إنّ هذا النفق يخدم ساكني المناطق المحاذية له؛ حيث جاء تنفيذه وفقا للمواصفات والمقاييس الفنية العالمية المتعارف عليها في هذا المجال، مع مراعاة إنشاء عبارات لتصريف مياه الأمطار ووضع اللوائح والخطوط الإرشادية المرورية بهدف للقضاء على ظاهرة الاختناقات المرورية اليومية التي كان يعاني منها السكان، وأيضا لإيجاد حل جذري لمشكلة عدم وجود طريق لتنقل الناس سيرا على الأقدام بين شمال وجنوب المعبيلة.

وتابع أن الأعمال الإنشائية لهذا المشروع تمت بعد زيارات ميدانية واجتماعات عدة بين المسؤولين بالبلدية وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي ومشايخ ورشداء الولاية وقد استغرق التنفيذ عدة أشهر. واختتم سعادة هلال الصارمي حديثه، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها المسؤولين بالبلدية، ولأعضاء المجلسين الشورى والبلدي ومشايخ ورشداء الولاية لآرائهم ومقترحاتهم ولمتابعتهم المستمرة للمشروع.

تعليق عبر الفيس بوك