بنك صحار يجري السحب الشهري السادس لـ"المميز للادخار" في صلالة

 

 

صلالة - الرؤية

أجرى بنك صحار السحب الشهري السادس لبرنامج المميز للادخار 2016 في فرعه بولاية صلالة؛ حيث تم خلال الحفل الكشف عن أسماء أكثر من 30 فائزاً من سعداء الحظ من زبائن البنك.

وأُجري السحب العام الشهري على جائزة 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص بحسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1000 ريال عماني، والسحب الخاص على جائزة قيمتها 10,000 ريال عماني، كما أجري السحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 10,000 ريال عُماني مقسمة على فائزتين. وكان البنك قد أجرى في وقت سابق سحوبات الفروع المضمونة وذلك في الفرع الرئيسي، حيث تم الإعلان عن فوز 27 من سعداء الحظ بواقع فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 32 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز تزيد قيمتها عن 55,000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

ومثّل بنك صحار في الحفل كل من خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار، وعامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول لفرع صلالة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا الذين استقبلوا المدعوين من زبائن البنك.

وقال خميس بن مسعود الرحبي: "قمنا بتطوير برنامج المميز للادخار بهدف غرس ثقافة الادخار والتوفير بين زبائننا الكرام و مكافأتهم على ذلك، ومع السحب السادس سيصبح عدد الذين انضموا إلى قائمة الفائزين بنسخة هذا العام من برنامج المميز للادخار أكثر من 800 فائزاً، وكلي ثقة بأن قصص النجاح التي تحققت حتى الآن مع الفائزين في مختلف فروع البنك ستكون حافزاً لزبائننا ومشجعًاً لهم على مواصلة الادخار وبالتالي مضاعفة فرصهم بالفوز".

واستُهل الحفل بكلمة عامر بن سعيد العمري الذي رحب بالحضور، تلاها كلمة عادل بن خميس البلوشي، مساعد المدير للفعاليات والترويج ببنك صحار الذي سلط الضوء على التطورات التي أجريت على برنامج المميز للادخار في نسخته لعام 2016 والقيمة المضافة كما تحدث عن منتجات التجزئة المصرفية التي يُقدمها البنك.

 

تعليق عبر الفيس بوك