بنك مسقط يواصل مشاركته في مهرجان صلالة السياحي

 

 

صلالة - الرؤية

 

يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، مشاركته الناجحة في مهرجان صلالة السياحي 2016 والذي سيستمر حتى 31 أغسطس، وسط إقبال من الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسياح، للتمتع بخريف صلالة وبالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها خلال أيام المهرجان الذي ينطلق هذا العام تحت شعار "عمان المحبة والوئام" وسط متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية.

وبدأ بنك مسقط حملة تسويقية في محافظة ظفار تشمل العديد من المواقع الرئيسية لفعاليات مهرجان صلالة السياحي وذلك بهدف التعريف بالمنتجات والتسهيلات التي يقدمها البنك للزبائن ولزوار المهرجان. وكان بنك مسقط قد أعلن عن رعايته ودعمه لإنجاح فعاليات المهرجان والذي ينظم سنويًا ويحقق نجاحات متواصلة ويساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص. وساهم البنك على مر السنوات والدورات الماضية بدعم مهرجان صلالة السياحي والمشاركة مع الجهات المعنية في إنجاح هذه التظاهرة الثقافية والتراثية والاجتماعية التي تساهم في التعريف بالمقومات المختلفة التي تزخر بها محافظة ظفار. وتأتي مشاركة بنك مسقط في المهرجان من خلال تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة التي تضيف للمهرجان إثارة ومتعة من خلال جناح البنك في ميدان المهرجان؛ حيث يشهد الجناح إقبالاً كبيراً من قبل الزوار على الاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك والاستفادة من أجهزة السحب والإيداع الموجودة في ميدان المهرجان وفي العديد من المواقع السياحية. وتتواجد مركبة البنك المتنقلة والتي تقدم العديد من الخدمات المصرفية لزوار المهرجان، وخلال أيام المهرجان يقوم موظفو البنك بإعطاء الجمهور تعريف شامل عن المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك للزبائن وللجمهور بشكل عام، كما يتم تعريف الجمهور بشكل مفصل عن العروض الحصرية لبرنامج سيارتي وبرنامج بيتنا، كما يتم التعريف بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي تقدمها بطاقات بنك مسقط الائتمانية إضافة إلى التعريف بباقة "ترحال" للسفر والسياحة.

ويتم تعريف زوار المهرجان على جوائز برنامج المزيونة لعام 2016 وكيفية الفوز بها حيث رصد بنك مسقط هذا العام 10 ملايين ريال عماني يتم توزيعها أسبوعيا وشهرياً من خلال السحوبات التي يجريها البنك طوال العام، كذلك تتوافر مراكز خدمات البنك، وبشكل بارز، في مختلف مواقع فعاليات المهرجان من أجل مساعدة الزائرين وإطلاعهم على التشكيلة الكاملة والمتنوعة لمجموعة الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك كما يتم وضع أجهزة السحب الآلي وأجهزة الإيداع في مواقع المهرجان الرئيسية لتوفير كافة سبل الراحة للجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك