"النفط العُمانية للتسويق" تواصل دعم مهرجان صلالة السياحي

 

 

صلالة - الرؤية

تواصل شركة النفط العُمانية للتسويق رعاية مهرجان صلالة السياحيّ لعام 2016 بهدف تعزيز الفعاليات السياحيّة، وذلك في إطار جهودها المتواصلة للمساهمة في تنمية القطاعات الاقتصادية الحيويّة في السلطنة.

ويعدّ المهرجان أحد أبرز الفعاليات السنوية التي تشهد نمواً ملحوظاً عاماً بعد عام من خلال استقطاب مئات الآلاف من الزوّار سنوياً من مختلف أرجاء العالم. وقال المُهندس فيصل بن عبد العزيز الشنفري مديرعام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "يعدّ مهرجان صلالة السياحيّ أحد أهم الفعاليات الاجتماعيّة السنوية في عُمان، كما يشكّل محوراً مهماً لنمو وتطوّر القطاع السياحيّ في البلاد. انطلاقاً من سعينا في نفط عُمان لتوظيف كافة الفرص التي من شأنها دفع عجلة النمو الاقتصادي الوطنيّ وازدهار المجتمعات المحليّة، فإنّه يسعدنا أن ندعم هذه الفعاليّة على أمل المساهمة في ترسيخ مكانة السلطنة كوجهة سياحية مميّزة والترويج لكرم ضيافة شعبها المعطاء على الساحة الدوليّة".

يشار إلى أنّ مهرجان صلالة السياحيّ انطلق هذا العام تحت شعار "عُمان.. المحبة والوئام"؛ حيث يركز على إبراز الثقافة والتراث الغنيّ لمحافظة ظفار. ومن المؤمل أن يرتفع عدد زوّار نسخة هذا العام من المهرجان بشكلٍ ملحوظ. واستقطب المهرجان السياحي أكثر من 514000 زائر خلال العام الماضي عبر مختلف وسائل النقل البريّة والجوّية.

تعليق عبر الفيس بوك