ختام منافسات كرة الطائرة في "شجع فريقك".. اليوم

 

مسقط - الرؤية

يسدل الستار مساء اليوم الأربعاء على منافسات بطولة شجع فريقك لكرة الطائرة على مستوى السلطنة وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء برعاية الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة.

وتأهل فريقا الغزيل من محافظة شمال الباطنة والاتحاد من محافظة الظاهرة إلى المباراة النهائية، وستسبق المباراة النهائية إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي طوي أعتير من محافظة ظفار وفريق الجزيرة من محافظة جنوب الشرقية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالصالة الرئيسية بمجمع بوشر. ويطمح فريقا الغزيل والاتحاد إلى التوشح بلقب البطولة في أمسية اليوم، بعد مشوار حافل لهما طوال المرحلتين الماضيتين، ومن المتوقع أن تحمل المباراة النهائية إثارة كبيرة بين الفريقين نظير ما يمتلكان من عناصر جيدة في صفوفهما بالإضافة إلى المستوى الفني المميز الذي ظهر به الفريقان طوال مراحل البطولة.

وستقام مراسم التتويج عقب نهاية المباراة، حيث سيقوم رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة راعي المناسبة بتكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاث الأولى وتسليم الميداليات البرونزية والفضية والذهبية بالإضافة إلى تكريم اللاعبين الحائزين على الجوائز الفردية لأفضل المهارات وتكريم اللجان المنظمة للبطولة.

وسجلت النهائيات الخاصة لمسابقة شجع فريقك لكرة الطائرة هذا العام تطورا ملحوظا مما ساهم في الرقي بالجانب الفني للمسابقة حيث استعدت كافة الفرق المشاركة بالبطولة بشكل جيد،  وساهمت القرعة في اشتداد حدة المنافسة ما بين الفرق المرشحة للقب، وتطور المستوى الفني في بعض المواجهات، كما تألق عدد من اللاعبين الشباب في عدد من الفرق، إضافة إلى تواجد لاعبي المنتخبات الوطنية الذي ساهم في احتكاك بعض اللاعبين المبتدئين مع هؤلاء النجوم واكتساب الخبرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك