مستشفى ستاركير يعزز خدمات قسم أمراض المسالك البولية بانضمام خبير دولي

 

مسقط - الرؤية

أعلن مستشفى ستاركير عن انضمام د.ديباك ناجاثان اختصاصي جراحة المسالك البولية الخبير والمعروف صاحب الشهرة الدولية إلى طاقم العمل بالمستشفى، الأمر الذي يعد إضافة قوية أخرى علاوة على حصول المستشفى على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، والباقة المتنوعة التي يقدمها المستشفى في مختلف التخصصات الجراحية.

وتعد جراحة المسالك البولية بالتحديد أحد أكثر المجالات تحديا وتنافسا، حيث إنّها تتعامل مع القناة البوليّة، والأعضاء التناسلية لدى الذكور. وخلال العقدين الماضيين، تحققت العديد من التطورات الهامة في هذا الفرع من علوم الطب، وقد عزز هذا التقدم ارتفاع نسبة حدوث المشاكل المرتبطة بالجهاز البولي وخاصة لدى الذكور. وتشير إحصائيات حديثة إلى أن أكثر من 240 ألفا من الذكور يصابون بسرطان البروستاتا سنويا، 33 ألفا منهم يستسلمون للمرض ويفارقون الحياة بسببه. ولحسن حظ المرضى، فإنّ أغلب الحالات المتعلقة بالجهاز البولي يمكن معالجتها بفعالية في حالة الاكتشاف المبكر لها واستخدام الآلية المناسبة للتدخل. والآن، يقدم مستشفى ستاركير علاجا شاملا للحالات المرتبطة بالمسالك البولية تحت توجيه أبرز الأطباء في هذا المجال.

ويُعد د. ديباك ناجاثان الجراح الشهير والمدرب خبيرًا في جميع أنواع الجراحات المنظارية للمسالك البولية، وإجراءات الجراحة الترميمية المفتوحة، وهو مدرب لإجراء الجراحات بالحد الأدنى للتدخل الجراحي لعلاج حصى الكلى. وقد استطاع كسب العديد من المهارات الخاصة والتدريب لمعالجة مختلف سرطانات المسالك البولية، ومشاكل العقم لدى الرجال، فعدم القدرة على إنجاب طفل، قد يكون أمرًا محبطا ومحزنا، ولكن تتوفر الآن العديد من علاجات مشاكل العقم لدى الرجال. وتتفاوت أسباب العقم من شخص لآخر، وقد يكون ناتجا عن الإصابة بمرض، أو الإصابات، أو مشاكل صحية مزمنة، أو خيارات النمط المعيشي، وغيرها من العوامل.

وأكمل د. ديباك ناجاثان درجة الماجستير في أمراض المسالك البولية، ويتوق أكثر إلى دراسة المزيد في هذا المجال، ولديه عضوية في مؤسسات احترافية هامة تشمل الجمعية الهندية لطب المسالك البولية، والجمعية الأمريكية لطب المسالك البولية، ويتمتع بشغف كبير لتطوير مهاراته ومعرفته الإكلينيكية، وقد قام د. جاناثان بالنشر في كم كبير من الدوريات العالمية، واكتسب خبرة هائلة من خلال ارتباطاته السابقة بالعديد من مستشفيات الرعاية الثلاثية الكبيرة. وإلى جانب د. ديباك، هناك العديد من الاستشاريين الزائرين الذين يقدمون استشاراتهم وخدمات أخرى في القسم. ويقدم القسم باقة واسعة من الخدمات من إدارة أمراض المسالك البولية البسيطة إلى الجراحات المنظارية، وتفتيت الحصى، وجراحة البروستاتا، وعلاج العقم، وغيرها من الأمراض.

وقال د. نسيم الرئيس التنفيذي لمستشفى ستاركير: "فخورون وسعداء بالترحيب بطبيب بارز آخر ينضم إلى طاقم المستشفى، امتدادا لرؤية المستشفى على الدوام  في الالتزام بتوفير الرعاية الصحية الشاملة عالية الجودة للعملاء في المنطقة التي يقع فيها".

ويمكن للمرضى الآن الاستفادة من علاج العديد من أمراض المسالك البولية كسلس البول، ومشاكل البروستاتا، وعدوى الجهاز البولي المتكررة، وحصى الكلى، والعجز الجنسي لدى الذكور في ظل العناية الفائقة بالمستشفى الحائز على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة والمرافق التشخيصية عالية الجودة التي يتميز بها.

تعليق عبر الفيس بوك