اكتمال عقد الطواقم التحكيمية للموسم الجديد.. وخوسيه مشرفا على "معسكر النخبة"

 

 

صلالة - الرُّؤية

أنْهَت لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة القدم إعداد المواد التعليمية الجديدة في قانون كرة القدم؛ من خلال التفسير الجديد للقانون، وكذلك حالات الفيديو؛ استعدادا لتجهيز الحكام للموسم الجديد.

وقال حميد بن سليمان الجابري رئيس لجنة الحكام: إن دائرة الحكام أنهت العمل لكل المعسكرات الخاصة بإعداد الحكام للموسم الجديد 2016/2017، وهي أربعة معسكرات؛ أولها يبدأ في الرابع عشر من أغسطس الجاري ويستمر حتى الحادي والعشرين من نفس الشهر، وذلك في محافظة ظفار لحكام النخبة، وعددهم 30 حكما وحكما مساعدا، وهم الذين سيديرون مباريات دوري المحترفين وكأس حضرة صاحب الجلالة ودوري الدرجة الاولى. واضاف الجابري: إن خوسيه ماريا المدير السابق لدائرة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم وأهم المحاضرين العالميين سيتواجد في معسكر صلالة من أجل شرح القانون والإشراف على الاختبارات، إلى جانب خبير التحكيم بالاتحاد عمر البشتاوي؛ حيث أعدت دائرة الحكام الأفلام المحلية والعالمية لهذا المعسكر، ويشرف خوسيه ماريا حاليا على معسكر حكام الإمارات المقام في المانيا.

من جانب آخر، اختارت لجنة الحكام فريق عمل للإشراف على المعسكر، مكوَّن من: رئيس اللجنة وخبير التحكيم وسالم البطاشي مدير دائرة الحكام بالاتحاد وعبدالله الهلالي مدرب عام اللياقة وعبدالله باعبود حيث يتضمن المعسكر ايضا اختبارات بدنية وطبية.

تعليق عبر الفيس بوك