الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

إقبال كبير على استمارات الترشح لرئاسة وعضوية "اتحاد القدم".. والشكيلي يأمل "نائب الرئيس"

الأحد 07 أغسطس 2016 06:36 م بتوقيت مسقط

إقبال كبير على استمارات الترشح لرئاسة وعضوية "اتحاد القدم".. والشكيلي يأمل "نائب الرئيس"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تواصل، أمس، توافد المترشحون على مختلف المناصب بمقر مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم بالسيب، لسحب أوراق الترشح؛ حيث سيغلق الباب مع نهاية الأحد المقبل. واستقبلت لجنة الانتخابات عددا كبيرا من الاستمارات لمختلف المناصب؛ حيث تقدم الدكتور جاسم الشكيلي لمنصب نائب الرئيس، ولمنصب العضوية سلطان الحوسني وقتيبة الغيلاني وسيف الغافري وحميد الجابري وحمد حمدان العمري وأحمد الراشدي وناصر البلوشي وابراهيم العلوي ونصر الوهيبي وسليمان الحبسي وناصر حمدان الريامي.

ومن المتوقع أن يدخل عدد من الأسماء الأخرى السباق خلال الفترة المتبقية؛ حيث فضلت بعض الأسماء التريث حتى اللحظات الأخيرة لإعلان ترشحها، في خطوة لمعرفة عدد من المتقدمين لمختلف المناصب ومن ثم التفكير في الدخول لسباق الانتخابات من عدمه.

إلى ذلك، يعقد الشيخ سالم الوهيبي المترشح لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة المقبلة، مؤتمرا صحفيا، لمعرفة تفاصيل الرؤية الانتخابية التي سيتم طرحها عبر المترشح للرئاسة، ومن المتوقع أن يُسلط الوهيبي الضوء على نتائج زياراته الأخيرة التي قام بها لعدد كبير من الأندية بمختلف المحافظات اضافة الى تلقي الأسلئة والنقاشات من مندوبي الصحف المحلية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية