الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

رئيس بلدية مسقط يطلع على جاهزية مسلخ العامرات.. ويتفقد العمل في المتنزهات والحدائق

السبت 06 أغسطس 2016 10:08 م بتوقيت مسقط

IMG-20160804-WA0000

 

 

مسقط - الرُّؤية

قامَ مَعَالي المهندس مُحسن بن مُحمَّد الشيخ رئيس بلدية مسقط، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والمشاريع التي تُنفِّذها البلدية في المحافظة؛ بهدف الوقوف على سير هذه الأعمال ومتابعتها؛ حيث رافق مَعَاليه في هذه الزيارة عددٌ من المسؤولين بالبلدية.

وتضمَّنتْ الجولة زيارة مسلخ العامرات الجديد؛ وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروع، والاطلاع عن قرب على مُجريات العمل فيه، ومراحل الإنجاز التي تمَّت، وللتأكد من مَدَى جاهزيته، وإمكانية تشغيله تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

ووجَّه مَعَالي المهندس رئيس بلدية مسقط بسرعة الإنجاز مقرونًا بالجودة في تنفيذ العمل؛ من أجل تلبية احتياجات المستهلكين والمستفيدين من الخدمات التي سيُقدِّمها عند افتتاحه. هذا وقد بلغ العمل في مسلخ العامرات نسبة إنجاز تجاوزت الـ80 في المئة، ومن المؤمل البدء في تشغيله خلال الفترة المقبلة.

وقام مَعَالي المهندس مُحسن بن مُحمَّد الشيخ رئيس بلدية مسقط -ضمن جولة الزيارة التفقدية- بالاطلاع على بعض المتنزهات والحدائق في محافظة مسقط؛ منها: متنزه الصحوة، ومتنزه القرم الطبيعي؛ وذلك للاطلاع على المرافق والخدمات المختلفة بهما، ووجَّه مَعَاليه بضرورة الصيانة المستمرة لتلك المرافق والخدمات التي تُقدِّمها للزوار، إضافة إلى الاهتمام بالطرق، وصيانة بعض المواقع، وتجميل الشوارع والميادين العامة بمدينة مسقط.