غدا.. بنك مسقط ينظم "اليوم المفتوح" لزبائن "نجاحي" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم بنكُ مسقط يوماً مفتوحاً لزبائن برنامج "نجاحي" للمؤسسات الصغيرة؛ وذلك في مركز الخدمات بفرع غلا الصناعية؛ حيث سيتم -وعلى مدار 3 أيام- خلال الفترة من 8-10 أغسطس الجاري، تقديم تخفيضات خاصة على التسهيلات الائتمانية؛ تعزيزا لدور البنك الرائد في دعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة وتقديم عروض وتسهيلات وخدمات مصرفية حصرية تلبي احتياجات هذة المؤسسات، وتوفر لهم فرصة تجربة فريدة في سرعة إنجاز المعاملات المصرفية وتقديم الخدمة بطريقة مبتكرة.

ويحظى برنامج "نجاحي" من بنك مسقط بإقبال كبير من قبل رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البرنامج؛ وذلك بهدف إنجاح مشاريعهم التجارية وتوفير التمويل المناسب مع بدء أعمال المؤسسة، ويأتي تنظيم اليوم المفتوح من بنك مسقط لزبائن برنامج "نجاحي" ترجمة لرؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر" ولتعزيز التواصل مع رواد الاعمال وممثلي المؤسسات الصغيرة والتعريف بالخدمات وبالتسهيلات التي يقدمها البرنامج. وتم تصميم البرنامج خصيصا لتلبية متطلبات رواد الاعمال والمؤسسات الصغيره من خلال تقديم الدعم اللازم حيث تم الاعداد لهذا البرنامج بعد دراسة ميدانية لاحتياجات هذه الفئة فيما يخص التسهيلات المصرفية لتسيير امور عمل الشركة. ويقدم برنامج "نجاحي" مجموعة من المزايا ويوفر تسهيلات متخصصة دون ضمانات أو حسابات مدققة ومن بينها، تسهيلاتنجاحيللقرض المرن، وهي عبارة عن تسهيلات ائتمانية لتطوير رأس مال الشركة، وتسهيلات نجاحي لتمويل العقود، وبطاقات نجاحي الائتمانية وتسهيلات لخصم الفواتير وحساب جارٍ متخصص للشركات مع توفر مدراء علاقات الزبائن المتخصصين في مجال التجارة ومزايا وتسهيلات أخرى تسهم في الرقي بأعمال الشركة وإنجاز الأعمال بشكل أسهل وأسرع.

هذا.. ويُقدِّم حساب "نجاحي" الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، إضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة واحدة للخصم المباشر لحساب واحد؛ وهو ما يسمح للأشخاص المفوضين بإجراء المعاملات المصرفية بالنيابة عن الشركة، وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب "نجاحي" الجاري، وأيضاً خدمة الأولوية في الفروع لزبائن "نجاحي" لإجراء المعاملات عند الصراف أو غيرها من المعاملات، كما يمكن الاستفادة من مركز الأعمال "مكتبي" في مسقط مرة واحدة في الشهر.

ويُسهم برنامج "نجاحي" في إيجاد حلول لرواد الأعمال والشركات الصغيرة في مجال التمويل، والذي يعد من المجالات المهمة لهذه الفئة؛ حيث يتطلب مجموعة من التسهيلات المالية لتنفيذ المشاريع أو الخطوات التي تنوى المؤسسات أو رواد الأعمال القيام بها، كما يقوم البرنامج بتلبية متطلبات السوق وتذليل الصعوبات في هذا الجانب، وإيجاد حلول تمويلية لهذه الفئة المهمة والتي تلعب دورا كبيرا في الاقتصاد المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك